العرّاب الفنيمشاهير العرب

باسم مغنية يستخف بـ”جبل” ويهاجم تيم حسن؟

صدم الفنان اللبناني باسم مغنية الجمهور بعد تعليقه على مسلسل الهيبة وخصوصا دور الممثل السوري تيم حسن “جبل”.

وفي التفاصيل، فعبّر باسم مغنية عن رأيه بشخصية جبل التي ظهر بها تيم حسن في مسلسل الهيبة وقال: “دور “جبل” يعد أضعف الأدوار التي جسدها تيم حسن، في مشواره الفني الحافل”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا ان هذا التصريح استخفاف بشخصية جبل وبآداء تيم حسن.

واضاف باسم مغنية في تصريحات تلفزيونية: “حتى لو كان العمل له جماهيرية وحظي على حب الجمهور وظهر في عدة أجزاء فهذه وجهة نظري”.

وعاد باسم واوضح انه على الرغم من رأيه فإن تيم حسن هو المناسب لشخصية جبل وقال: “تيم حالة خاصة بشكل عام وأنا معجب فيه كممثل”.

وبرر باسم رأيه هذا أن تيم حسن له تاريخ كبير في الدراما العربية عامة، وتاريخه هذا أهم لدي من شخصية “جبل”، معقباً: “هذا الدور لم يضره فنياً، واللي متابع مسيرة تيم حسن يعرف إنه ممثل كبير مش عادي وبالتالي إذا مرأ بمرحلة عاملة جماهيرية أنا لو مكانه كنت بكفي عادي”.

إقرأ أيضًا: باسم مغنية يفتح النار على هؤلاء ويتهمهم بالتقليد – دليل

وكان صدم الممثل اللبناني الشهير باسم مغنية متابعيه في وقت سابق، بخبر تعرّضه للـ سرقة على يد مجهول، بعد أن سحب عليه السلاح وهدّده بالقتل وسفك دمائه.

في التفاصيل، أعلن الفنان اللبناني ​باسم مغنية​ تعرضه للسرقة بقوة السلاح عبر منشور في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي. وتحدث باسم عما حصل معه، فقال إن شاباً أوقفه طالباً مال مهدداً إياه بالسكين، قائلاً: “وقفني شاب عايز مصاري، شفقت عليه عطيتو ١٠٠ ألف ليرة . طار من الفرح . قد ما انبسط شكرني، ضب سكينتو وركض”. وأرفق وسماص مع المنشور بعنوان “هيدا مش لبنان”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى