العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلاف أصالة نصري مع شقيقيها يعود إلى الواجهة من جديد.. والسبب!!

خلاف أصالة نصري

عاد خلاف أصالة نصري، الفنانة السورية الشهيرة مع شقيقيها إلى العلن من جديد، بعد أن تحدّثت عن الأمر في مقابلتها الأخيرة، فأثارت الجدل.

خلاف أصالة نصري مع شقيقيها..

في التفاصيل، حلت الفنانة السورية أصالة نصري ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، حيث أكدت أن الخيانة بالنسبة لها ليست خيانة الرجل مع المرأة ولكن هناك خيانة العهد وعدم الوفاء، قائلة: “الخيانة أشكال ومش ضروري تكون الخيانة رجل مع ست، وفي خيانة العهد وأنا أتعلق بالعهد والوفاء، ودموعي طول الوقت بتنزل ودموعي غزيرة وببكي من جوه قلبي”.

إقرأ أيضًا: أصالة نصري تثير الجدل بتعليقها على وفاة زهير رمضان.. – صورة

وكشفت أصالة، عن أن خلافها مع شقيقتها الصغيرة خلاف بسيط، مضيفة: “في خلاف بسيط مع أختي الصغيرة وإن شاء الله يتحل ومشكلتي مع أختي فقط وثلاث أرباع العوائل من أصدقائي فيها خلافات، وهي ليست قطيعة ومحدش بيعرف عن أسرار الناس وعوائلهم، ولما الواحد بيكبر بتحصل خلافات والانشغالات بتفرق وأنا مستسلمة للفكرة ومؤمنة بالقدر وأسعى أن تكون الدنيا كويسة ولكن أنا بني آدم ومش ملاك”.

وعن حقيقة رفض أخيها أنس زواجها الأخير من فائق حسن، ردت قائلة: “بالعكس دي إشاعة وهو كان بيدعمني وعلاقتي به علاقة أم بابنه وفي بعض الأحيان علاقتنا تفوق علاقتي بابني”.

أصالة نصري
أصالة نصري

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الفنانة السورية أصالة نصري المتابعين بما فعلته مع معجب في حفلها الأخير، إذ أعلن حبّها له أمام العلن، لتردّ بطريقة صادمة.

في التفاصيل، إنتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيهم الفنانة السورية ​أصالة​ أثناء إحياء حفلها في دار الأوبرا المصرية تتوجه لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن بعدد من الرسائل.

إقرأ أيضًا: تفاصيل صلح أصالة نصري وأنغام حديث مواقع التواصل..

فبدت بإحدى المقاطع تغني “يا دلع يا دلع” للشحرور صباح، قائلة: “لا تضيع و لا تضيعني دقة قلبك سمعني.. وبحبك لا تلوعني قلبي من الحب ملوع“، وسألت زوجها: “وعد” ليظهر حسن بالفيديو ويجيب ضاحكاً: “وعد”.

كما تحدّثت أصالة أثناء غنائها “الورد البلدي” وقالت: ”والله العظيم بستحي.. بتصدقوا إنه كتير بستحي؟ بدي أهدي الأغنية اللي جاي لشخص بحبه كتير، صديقي، وحبيبي ورفيقي وزوجي“.

وحصل موقف طريف، إذ عبر أحد الحاضرين عن حبه لـ أصالة بصوت عال، لتمازح قائلة: “وطي صوتك زوجي موجود”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى