العرّاب الفنيمشاهير العالم

رغم تخليها عنه.. كانييه وست يطلب من الله أن يعيد كيم كارداشيان إليه!!

كانييه وست يطلب من الله

في تعليقٍ صدم الجميع، أكّد النجم العالمي كانييه وست أنّ الله سيعيد لم شمله مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ما أثار الجدل حول مدى تعلّقه بها.

هذا ما قاله كانييه وست عن كيم كارداشيان..

في التفاصيل، فجّر مغنّي الراب العالمي كانيي ويست مفاجأة من العيار الثقيل، بتصريحات اعترف فيها باقترافه أخطاء بحق زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان، معتبراً أن الله سيعيد جمع شملهما، على الرغم من سيرها في إجراءات الطلاق، ومواعدتها الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون… وقال ويست: “الله يمكنه حل كل هذه العلاقات، لقد ارتكبنا أخطاء، لقد ارتكبت أخطاء، لقد فعلت علانية أشياء لم تكن مقبولة كزوج، ولكن في الوقت الحالي ، لأي سبب لم أكن أعرف أنني سأكون أمام هذا الميكروفون، لكنني هنا للتغيير السرد”.

إقرأ أيضاً: كانييه وست مهووس بمؤخرة ريهانا.. تفاصيل أدّت لانفصاله عن كيم كارداشيان!!

وكانت كرداشيان قد ظهرت مع ديفيدسون وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الأخير.

كانييه وست
كانييه وست

 

من جهةٍ أخرى، قام رجل غامض بالظهور مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إذ لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم، فاعتقد البعض أنها عادت إلى زوجها كانييه وست.

في التّفاصيل، أعاد النجم العالمي ​كانيي ويست​ متابعة طليقتة نجمة تلفزيون الواقع ومواقع التواصل الإجتماعي ​كيم كارداشيان​، في صفحته الخاصة، فتساءل المتابعون إن عادا لبعضهما.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تثير الرعب بـ إطلالتها المخيفة.. لن تصدّقوا كيف ظهرت – صورة

وبعد أن أحدثت كيم بلبلبة بإطلالتها بحفل الـ”​Met Gala​”، إذ ظهرت كيم بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ “Ponytail”.

ورغم الجدل الذي أثاره ظهورها، رافق كارداشيان بالسير على السجاة الحمراء رجلاً، لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم.

وتكهن الجمهور بأن يكون هذا الشخص هو كانيي، وتساءلوا حول عودتهما لبعض، ليتبين أن مرافق كيم هو ديمنا جفاساليا، مصمم الزي التي أطلت به في حفل الـ”Met Gala”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى