العرّاب الفنيمشاهير العالم

إطلالة غريبة وغير موفقة لـ مايلي سايرس.. شراشيب وريش!! (صورة)

ظهرت النجمة العالمية مايلي سايرس بإطلالة غريبة وغير موفقة مؤخرا.

وفي التفاصيل، فقد نشرت مجلة “Vogue” التركية صورة مايلي سايرس، وهي ترتدي فستانا غريبا من حيث التصميم، إذ صمم بالشراشيب الزرقاء، وفي الوسط وضع له ريش أبيض.

كما وان سايرس تركت شعرها على طبيعته من دون تسريح، ووضعت ماكياجاً ناعماً تلاءم مع إطلالتها.

إقرأ أيضًاشاهد مايلي سايرس ثملة وتُثير الجدل بوضع حميمي مع هذا الفنان الشهير!

وفي وقت سابق وكالعادة، صدمت النجمة العالمية المثيرة للجدل المتابعين بما قامت به، حيث خلعت ملابسها أمام العلن، وظهرت عارية ما أثار الجدل. في التفاصيل، شاركت الفنانة الأميركية الجمهور مجموعة صور فاضحة لها، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت وهي ترتدي “string”، داخل غرفة الملابس الخاصة بها.

اللافت أن سايرس عمدت إلى خلع ملابسها تدريجياً، حيث تظرها الصورة الأخيرة عارية، وعمدت غلى تغطية صدرها بيديها. متابعو سايرس إنهالوا بالتعليقات، مشيرين إلى أنها دائماً ما تذهلهم بإطلالاتها.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو للنجمة العالمية خلال حفلها الأخير حيث تأثرت كثيراً عند غناء إحدى أغانيها.

وأثناء تقديم مايلي لأغنيتها الشهيرة Wrecking Ball كانت علامات التأثر واضحة عليها كما أنها أوقفت الغناء أكثر من مرة نتيجة بكائها.

ورغم كل محاولاتها للسيطرة على نفسها إلا أنّ الدموع خانتها في أكثر من مقطع وكانت تحني رأسها وتحاول أن تلملم نفسها لمتابعة الأغنية، لكنّها لم تفلح.

انتظرت فترة وجيزة ومسحت دموعها بعد أنّ ضيّعت معظم الأغنية وتمكنت مايلي أخيراً من إنهاء الأغنية.

وبحسب ما تم تداوله أنّ هذه الأغنية عندما أصدرتها مايلي كانت موجّهة لزوجها السابق الممثل ليام هيمسورث الذي انفصلت عنه في آب/أغسطس 2019 بعد ثمانية أشهر فقط من الزواج وعلاقة دامت 10 أعوام.

مايلي صرّحت في أكثر من مناسبة انها ما زالت تكنّ مشاعراً تجاه زوجها السابق وستبقى تحبه للأبد لكن الكثير من الخلافات دمرت علاقتهما وأدت للانفصال مشيرة إلى أن طلاقهما كان أشبه بالموت.

وتربط الزوجين قصة حب وصداقة عمرها 10 سنوات تكلّلت بالزواج بينهما حيث اضطرا لإعلان ارتباطهما بعد تسريب صور حميمة لهما. مايلي وليام تزوّجا في حفل اقتصر على العائلتين والأصدقاء المقربين وطلب الزوج من الحاضرين عدم التصوير لأنه أمر خاص لكن صديقه خدعه وسرّب صوراً من الزفاف الأمر الذي أغضب مايلي بوقتها كثيراً فاضطرت لنشر صورهما سوياً وإعلان زواجهما.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى