العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى زكي تتغزل بممثل مصري وتحرج زوجها أحمد حلمي علنًا!! – فيديو

منى زكي تتغزل بممثل مصري

أكّد بعض المتابعين أنّ الممثلة المصرية منى زكي قد أحرجت زوجها الممثل المصري الشهير أحمد حلمي بعد أن تغزّلت علنًا بممثل مصري آخر.

في التّفاصيل، حصل النجم كريم عبد العزيز الجمعة، على جائزة إنجاز العمر التي تحمل اسم السيدة فاتن حمامة خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وسط تفاعل كبير من النجوم الحاضرين.

وصعدت النجمة منى زكي على المسرح بكامل أناقتها بفستان مبهر وقدمت الجائزة لزميلها، وبدت في غاية السعادة والحماس، وتكلمت بعفوية قائلة: “أول مرة أقف على هذا المسرح ولا ينتابني أي خوف، أنا هنا لأقدم تكريم لصديق وفنان عرفناه من وهو صغير، مثل مع عمالقة عادل إمام وأحمد زكي والراحلة سعاد حسني”.

إقرأ أيضًا: منى زكي تلقّن بوسي شلبي درسًا لن تنساه.. أحرجتها أمام العلن والسبب!! – فيديو

وتابعت: “دمه خفيف وقمر وزي السكر، تعالوا نشوف الفيلم دا ونعرف مين”، ليظهر على الشاشة النجم المصري المحبوب.

وبعد حصول كريم على الجائزة، تقدم بالشكر لأسرته وعلى رأسهم والده وأستاذه الفنان محمد عبدالعزيز، وزوجته التي شاركته 15 عاما، مؤكدة أن والدته كانت تنوي الحضور ولكن لظروف خاصة لم تتمكن.

وقال كريم عبدالعزيز: “فرحتي لتكريمي من مهرجان بلدي، وأحد أهم مهرجانات المنطقة، وسعيد باسم سيدة الشاشة العربية المنحوت على الجائزة التي حصلت عليها”.

وأكد أنه يجمعه صداقة عمرها 24 عاما مع الفنانة منى زكي منذ تصوير فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”.

يذكر أن الدورة الحالية من المهرجان تشهد تكريم الفنانة نيللي بمنحها جائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر، تقديرًا لمسيرتها الفنية الكبيرة، والفنان كريم عبد العزيز بمنحه جائزة “فاتن حمامة للتميز”.

شاهد منى زكي تتغزل بممثل مصري وتحرج زوجها

 

من جهةٍ أخرى، قرّرت الفنانة المصرية منى زكي أن تتحدّث عن صور زفافها وكيف تخلّصت منهم، وذلك لسبب غريب جدًّا.

في التّفاصيل، حلّت النجمة منى زكي ضيفة على الجزء الثاني من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس وتحدثت بصراحة عن ذكرياتها وكواليس حياتها العاطفية والفنية.

وخلال اللقاء، كشفت الفنانة المصرية أنها تخلصت من صور زفافها على النجم أحمد حلمي بعد مرور عدة سنوات من زواجهما لأنها لم تكن تعجبها.

وأوضحت منى أنها كانت منشغلة بتصوير فيلم “مافيا” قبل زفافها وكانت تشعر بالإجهاد الشديد ولم يعجبها شكل شعرها ولا المكياج الخص بها، وهو الأمر الذي ظهر واضحا في صور زفافها لذا أرادت أن تتخلص منها.

وأشارت إلى أنها كانت تقضي شهر العسل بينما كانت منشغلة بتصوير “مافيا”، لذا عاهدت زوجها أن يعيدا صور زفافهما بعد مرور 20 عاما، لافتة إلى أنها كادت أن تقترب من هذه المدة، عكس زميلاتها من نفس الجيل.

وكشفت منى، كواليس بداية علاقتها بزوجها أحمد حلمى، مؤكدة أنه فى بداية رؤيتها له قالت إنه “رخم”، ولكن سرعان ما أحبته، وأضافت قائلة : كنت فى مرة فى مكتب المنتج محمد فوزى، وكنا هنعمل مسرحية بطولة عامر منيب، وقاللى إن فى دور عنده بيفكر يجيب فيه أحمد حلمى وكان وقتها بيعمل برنامج لعب عيال، وأنا كنت بتابع البرنامج ده بس مكنتش عارفة وشه لأنه بيظهر بضهره.

إقرأ أيضًا: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي معاقبة من والدها.. والسبب!! – صورة

وتابعت: قلت للمنتج محمد فوزى يا ريت ده حد لذيذ أوى، وأنا بينى وبين نفسى عاوزة أشوف وشه، ولما جه المكتب سلم بطريقة غريبة كده، وبعدين جاله تليفون وأنا ومحمد فوزى دخلنا البلكونة بنتكلم وقلتله لا ده طلع رخم أوى ومش لذيذ زى البرنامج، وقلتله جربه أنا مش عارفة، ووقتها كنت بقول عليه انه رخم أوى على الحقيقة..

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى