العرّاب الفنيمشاهير العرب

مودل آش تستعرض صدرها فقط.. فيديو أصاب المتابعين بحيرة!!

مودل آش تستعرض صدرها فقط

أصاب فيديو نشرته عارضة الأزياء السعودية مودل آش الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استعرضت صدرها فيه فقط، حيث قال البعض إنّهم لم يفهموا الرسالة وراء ما فعلته.

في التّفاصيل، نشرت عارضة الأزياء السعودية ​مودل آش​ فيديو لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وهي تستعرض جسدها أمام المرآة.

ظهرت آش وهي تقوم بتقريب الصورة على صدرها مراراً وتكراراً، وتقوم بحركات إيحائية ومثيرة.

وعلقت آش قائلة :” عازف الاوتار لا تزيد النار”.

متابعو آش إنهالوا بالتعليقات، مشيرين إلى أنها بدت مثيرة للغاية في هذا الفيديو.

شاهد فيديو مودل آش تستعرض صدرها فقط

 

من جهةٍ أخرى، أثارت المودل السعودية آش Ash، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع فيديو شاركته مع متابعيها عبر تطبيق سناب شات، لرسالة تلقتها من الممثل شهاب جوهر، المتزوج حديثاً من مواطنتة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة.

كشفت مودل آش عن تلقيها مجموعة من الرسائل، في صندوق الوارد الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الذي تمتلكه، ومن ضمن هذه الرسائل، طلبات تعارف ورسائل غزل، ولكنها أعلنت أنها ستكشف عن مفاجأة.

وقالت مودل آش في فيديو بثته عبر حسابها على سناب شات، إنها على وشك أن تصدم متابعيها صدمة كبيرة بعض الشيء، مطالبة إياهم بالانتظار حتى تنتهي من تجهيز هذه المفاجأة.

إقرأ أيضًا: مودل روز منهارة بسبب زوجها.. وتستغيث ولي العهد محمد بن سلمان – صور

وبالفعل أخذت مودل آش في تصفح الرسائل وتحميل القديم منها، حتى وصلت إلى رسالة معينة، مرسلة من قبل الحساب الرسمي للممثل الكويتي شهاب جوهر، والذي بعث إليها قائلاً: “منورة”، وقبل هذه الرسالة بحوالي 9 أيام أرسل لها رسالة لا يوجد فيها سوى إيموجي على شكل وردة، وهو ما اعتبرته مودل آش تغزلا واضحاً فيها بل وطلب منه بالارتباط بها في ذلك الوقت.

وتأكيدا على كلامها وتحسبا أن يخطرها البعض بأنه حساب يحمل اسماً مشابها لشهاب جوهر وليس حسابه الحقيقي، قامت آش بفتح بفتح الحساب الرسمي لشهاب جوهر ليتبين أنه بالفعل من قام بإرسال الرسالة.

وعلقت مودل آش قائلة: “مبروك الزواج.. عاد ما أدري يعني هالمسدج كانت قبل الزواج ولا أيام قصة الحب.. شكلك كان يدور على عروسة حلوة حلوة وصغيرة”.

تابعت مودل أن الأمر لا يهمها حاليا كل ما في الأمر أنها أرادت إطلاع متابعيها على بعض الرسائل الخاصة لها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى