العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة ستار أكاديمي مصرة على إظهار هذه المنطقة من جسمها! (صورة)

لا تزال نجمة ستار أكاديمي مصرة على إظهار منطقة الصدر من جسمها.

ونشرت نجمة ستار أكاديمي التونسية إيمان العميري صورة جديدة لـ جسمها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث كان واضحا تسليط الضوء على منطقة الصدر، من خلال الفتحة الكبيرة.

ولم تخلو الصورة نشرتها إيمان من الجرأة التي اعتادت عليها، وقد لاقت تفاعلًا كبيرًا من المتابعين.

وكانت إستعرضت العميري صدرها الكبير بجرأة غير مسبوقة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأثارت نجمة ستار أكاديمي التونسية إيمان العميري بصور صدرها الكبير ضجة كعادتها بين المتابعين بعد نشرها صورًا جريئة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

إقرأ أيضًا: صدمة.. أحلام تعلّق على فيديو ابنة هيفاء وهبي وهذا ما قالته لها!!

وارتدت إيمان فستانًا صيفيًّا طويلًا ذات تصميم جريء، وبدت وهي تستمتع بأشعة الشمس على البحر.

وكانت العميري قد صدمت المتابعين بعد صورها الصادمة بسبب الجرأة الكبيرة التي اعتمدتها بعد إبراز صدرها ومؤخرتها على البحر بالمايوه.

في التفاصيل، أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول صورة لنجمة ستار أكادمي التونسية ​إيمان العميري​، ظهرت فيها بوضعية جريئة على البحر.

وإعتبر المتابعين أن إيمان باتت في كل إطلالتها تستعرض مؤخرتها بصور جريئة ما دفع البعض بإنتقادها والبعض الآخر بمدحها.

الجدير ذكره أن إيمان العميري تحولت في الفترة الأخيرة إلى نجمة مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صورها التي تستعرض فيها إطلالاتها ولوكاتها التي يصفها البعض بأنها جريئة بالنسبة للمجتمع العربي، ففي بعض الأحيان تنشر العميري صوراً بالمايوه، وفي بعض الأوقات بفساتين ضيقة تظهر فيها انحناءات جسمها.

من جهةٍ أخرى، أثارت نجمة ستار أكاديمي بموسمه الثامن سارة فرح ضجةً كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في أحدث ظهور لها، إذ بدت وكأنّها شخص آخر مختلف عمّا كانت عليه سابقًا.

في التّفاصيل، سارة فرح التي كانت تُعرف بجمال صوتها خسرت الكثير من وزنها ما يُقارب الـ 25 كيلوغرام من خلال حمية غذائية.

وبدت سارة اليوم أكثر جمالاً وإثارة حيث أكدت أنّها بحاجة لكي تهتم بنفسها أكثر لتظهر بأجمل صورة على الجمهور، وأضافت أنّها تشعر بالغرابة في معظم الأحيان عند النظر إلى المرآة إذ يخيل اليها أنها تعاني من السمنة الزائدة.

وأضافت سارة فرح أنها مرتاحة نفسيا وجسديا بحصولها على استقرار في وزنها بخاصة أنها بحاجة دائمًا للظهور بأبهى حلة على الشاشة فتكون عند حسن ظن جمهورها.

وأضافت سارة فرح: “أصبحت اليوم أكثر هدوءًا وتخليت عن نوبات الغضب، إذ ألجأ إلى معالجة الأمور التي تزعجني مع نفسي من دون اتخاذ أي قرارات متسرعة”.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى