العرّاب الفنيمشاهير العرب

إيمي سمير غانم غارقة في حزنها..غير قادرة على استيعاب وفاة والديها-صورة

إيمي سمير غانم غارقة في حزنها..غير قادرة على استيعاب وفاة والديها-صورة

يبدو ان الممثلة المصرية إيمي سمير غانم ما تزال غارقة في حزنها وغير قادرة على استيعاب وفاة والديها الممثلين المصريية سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وكتبت ايمي سمير غانم رسالة مؤثرة كشفت فيها عن معاناتها الى اليوم بسبب وفاة والديها، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها بوالدتها وشقيقتها الممثلة المصرية دنيا سمير غانم، وقالت:”وحشتيني أوى، مش عارفه أستوعب فراقك انتي وبابي، وللأسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عيني أنا ودنيا موجودة قدام عيني وبتخليني كل يوم بعيط، بحاول أتلهى في حاجات بس أرجع وأقعد مع نفسي يفضل قدام عيني صور توجع قلبي”.

وأضافت: “أنا أسفه إني بشارك معاكم النكد ده، بس أنا فى عالم تاني وإن شاء الله ربنا يكتب لي أروح أعمل عُمره، عشان أكيد هكون أحسن بإذن الله.. رب ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

هذا وفي مفاجأة من العيار الثقيل سيجتمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم في  مسلسل برمضان المقبل وهو أول ظهور لها بعد وفاة والديها.

مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم كشف عنه أحمد السبكي في مقابلة مع موقع خبر أبيض حيث فجر مفاجأة مدوية.

وقال أن المسلسل لا زال في مرحلة الكتابة واختيار المخرج له والكشف عن أبطال المسلسل الذي سيكون أول ظهور لها.

هذا الأمر يعد خطوة مميزة ومؤثرة من حسن في مساعدة ايمي على الخروج من اكتئابها وحزنها بعد وفاة والديها واجبارها العودة للساحة بأسرع وقت.

في وقت ينشغل الجمهور بما يحصل في مهرجان الجونة السينمائي، جاءت ردة فعل إيمي سمير غانم على الدورة الخامسة المخصصة لتكريم والديها.

إيمي سمير غانم نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وهي تزور قبر والديها في وقت فعاليات مهرجان الجونة في يومها الثالث.

إقرأ أيضاً: إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم يصدم الجمهور..إليكم التفاصيل

ولاتزال الممثلة المصرية إيمي سمير غانم تعاني بسبب وفاة والديها الممثلين المصريين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهو الأمر الذي تعبر عنه من خلال نشرها صورهما بشكل دائم عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

وقبل ايام نشرت إيمي سمير غانم صورة مفاجئة لوالدتها دلال عبد العزيز، ظهرت فيها مرتديةً ملابس الإحرام الخاصة بأداء فريضة الحج أو العمرة، وإكتفت بالتعليق عليها بكلمة “أحبك”.

ومن ناحية أخرى، قلق كبير سيطر بين الجمهور خلال الساعات الماضية على حالة كل من الممثلة المصرية دنيا سمير غانم وشقيقتها الممثلة المصرية إيمي سمير غانم اللتين تعانيان حتى اليوم بسبب وفاة والديهما الممثلين المصريين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وما سبب هذا القلق هي الرسالة التي وجهتها إيمي سمير غانم إلى المتابعين والتي كشفت فيها عن المعاناة التي تعيشها وشقيقتها دنيا سمير غانم حزناً على وفاة والديهما، طالبةً الدعاء لهما لكي تستطيعان تخطي هذه المرحلة الصعبة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى