العرّاب الفنيمشاهير العالم

جنيفير لورانس تعاطت المخدرات وهي حامل…الحقيقة لا تصدّق

جنيفير لورانس تعاطت المخدرات وهي حامل...الحقيقة لا تصدّق

تصريح صادم أدلت به النجمة العالمية جينيفر لورانس مركدة انها تعاطت المخدرات بشكل حقيقي.

وفي التفاصيل وخلال مؤتمر صحفي للحديث عن دورها في فيلمها الجديد Don’t Look Up الذي سيصدر الشهر المقبل، اعترفت جينيفر لورانس إنه في أحد مشاهد الفيلم، وبعد رؤية النيزك واكتشاف خطورته على كوكب الأرض، قامت بتدخين الماريجوانا للاسترخاء، لافتة الى أنها بهدف نقل المشهد بتفاصيله وبمصداقية، رأت أنه من الأفضل أن تعيش الدور وتكون فعلياً تحت تأثير المخدرات في الحقيقة.

استأذنت مخرج الفيلم، آدم مكاي، لتدخين الماريجوانا قبل عدد من المشاهد ومن بينها مشهد مع الممثلة العالمية ميريل ستريب”.

وأكدت لم تكُن حاملاً في ذلك الوقت، لذلك لجأت لهذه الفكرة لتأهيلها للعب دور كيت، طالبة الدكتوراه التي تدخن الماريجوانا.

يشار إلى أنه هذه ليست المرة الاولى التي تلجأ فيها لورانس لتعاطي المخدرات قبل التمثيل، إذ كان سبق أن صرّحت الممثلة في أحد البرامج تناولها مخدر قبل أحد مشاهد فيلم “Hunger Games”.

هذا وكانت

أطلقت الممثلة والنجمة العالمية جينيفر لورانس عددًا من التصريحات النارية، حيث عبّرت عن استيائها بسبب قدرة رؤية أي شخص لها عارية، ما جعل البعض يتساءل عن الموضوع.

إقرأ أيضًاصدمة في هوليوود: جينيفر لورانس ترهق نفسها لـ قتل جنينها.. هذا ما فعلته!!

في التّفاصيل، بتصريحات حديثة لها مع إحدى وسائل الإعلام الأجنبية، كشفت الممثلة العالمية وبطية “هانجر جايمز” جينيفر لورانس، أنها ما زالت تعيش حالة من الصدمة النفسية بعد تسريب صور عارية لها في عام 2014، وقالت أنها تعاني من فكرة أن كل الأشخاص قادرين على رؤية جسدها العاري بكل بساطة ومن دون إستئذانها، وتحدّث عن مدى ضيق حرية الفنان الشخصية، حيث أن أي خص قاجدر على إنتهاكها وتسريب ما يحلو له من صور خاصة لهم، وقالت: “أي شخص يستطيع رؤية جسدي العاري بدون موافقتي، في أي وقت من اليوم. صدمتي النفسية لن تنتهي الى الأبد”.

إليكم صور جينيفر لورانس وهي عارية

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

 

 

من جهةٍ أخرى، تنتظر النجمة العالمية جينيفر لورانس طفلها الأول من زوجها كوكي ماروني.

وأكد المتحدث باسم الممثلة جينيفر لورانس نبأ حملها بطفلها الأول من زوجها لعدة صحف أميركية معنية بأخبار المشاهير أمس الأول.

يذكر أن العلاقة بين لورانس وماروني بدأت في يونيو 2018، وأعلنا خطوبتهما في فبراير 2019، وتزوجا في أكتوبر من العام نفسه.

إقرأ أيضًاتعرّف على حبيب جينيفر لورانس الذي تخفيه!

ومن ناحية أخرى، كانت نقلت صحيفة The Boston Globe إصابة جينفير لورانس بعد تطاير الزجاج أثناء تصوير مشهد إنفجار في فيلمها الجديد Don’t Look Up في مدينة بوسطن الأميريكية.

تفاصيل الإصابة التي حدثت منتصف الليل لم تكشف خطورتها بعد، إذ أنها ظهرت ماسكة وجهها عندما وصل المسعفون. هذا وتوقف تصوير الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم ​جونا هيل​، ​أريانا غراندي​، كيت كادي، ​ماثيو بيري​، ​كايت بلانشيت​ وروب مورغان، من كتابة وإخراج ​آدم مكاي​.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى