العرّاب الفنيمشاهير العرب

خطيب منة عرفة السابق يدخل القفص الذهبي بعد أزمة طلاقها – صور

خطيب منة عرفة السابق يدخل القفص الذهبي بعد أزمة طلاقها - صور

دخل خطيب الممثلة المصرية منة عرفة اليوتيوبر المصري علي الغزلان القفص الذهبي مع خطيبته الفنانة الشابة وملكة جمال مصر عام 2017، فرح شعبان، وسط حضور جمع كبير من الأهل والأصدقاء.

وحرص ايضاً عدد كبير من النجوم المصريين على حضور عقد قران خطيب منة عرفة السابق ومنهم حمادة هلال ومحمد نجاتي وأحمد تهامي والمنشد الديني مصطفى عاطف، ومجموعة من مشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من “اليوتيوبرز” و”البلوغرز”.

وشارك علي المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام مجموعة صور وفيديوهات من اجواء الحفل، إذ ظهرت العروس مرتدية فستانا باللون الأبيض وتاجاً ماسياً، أما علي غزلان فكانت إطلالته مميزة ببدلة باللون الأزرق الداكن.

 

يذكر أن علي غزلان هو الخطيب السابق للفنانة الشابة منة عرفة، وهو طبيب شاب سكندري من أسرة متوسطة، تمكن من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال دراسته، ويبلغ من العمر 29 عاماً.

ومن ناحية اخرى، يبدو ان طلاق الممثلة المصرية منة عرفة من زوجها الفنان الساب محمود المهدي والذي كانت ضجت به الساحة الفنية منذ أيام، وكانت المفاجأة بعودتهما إلى بعض بعد أقل من 48 ساعة، ما كان إلا مجرد تمثيلية أجراها الثنائي للترويج لفيلم منة عرفة الجديد والذي تشارك الممثل المصري محمد نجاتي في بطولته.

وانطلاقا مما تم تداوله عن ان طلاق منة عرفة ما كان إلا مجرد تمثيلية، كشف مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية أن النقابة وجهت إنذاراً شديد اللهجة لها ولزوجها، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسات تجمع بين نقيب الممثلين وجميع أطراف الأزمة، سواء منة أو زوجها أو نجاتي، قد تصل لإجراء تحقيقات في هذا الأمر.

ومن ناحية أخرى، كان كشف الممثل المصري محمد نجاتي عن أن الأزمة التي نشبت بين منة عرفة وزوجها محمود المهدي تسببت بخلاف بينه وبين زوجته.

محمد نجاتي كشف في مقابلة لها عبر برنامج et بالعربي أنه بعد تداول أخبار انفصال منة عرفة وزوجها بسبب مشهد بينهما انتقل الخلاف لعائلته.

وقال محمد أن زوجته بدأت تتساءل عن محتوى المشهد الذي يتسبب بانفصال شخصين كما أن أولاده في المدرسة يشار إليهم أنهم أبناء من تسبب بطلاق اثنين.

وأضاف محمد أنه تفاجأ كثيراً بالتضخيم الكبير للموضوع بينه وبين منة وأن مشهد حملها تم حذفه بعد اعتراض منة أما مشهد جس نبضها فأثار غضبه عندما طلبت حذفه لأنه لا يحتوي على أي شيء.

وكشف محمد أنه توجه إلى نقابة المهن التمثيلية وتقد بشكوى بانتظار البت فيها لأنه ما زال هناك مشهد بجمعه مع منة سيصفعها على وجهها فيه.

إقرأ أيضاً“رجل شرقي وصعيدي”.. زوج منة عرفة يوضح كلامه: هل خانته؟!

كشف محمود المهدي زوج الممثلة المصرية منة عرفة سراً صادماً عن تفاصيل المشهد الذي جمعها بالممثل المصري محمد نجاتي وكان سبباً في انفصالهما ومن ثمّ عودتهما لبعض.

وأطل زوج منة عرفة في بثّ مباشر على متابعيه عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، وأوضح ما حصل في المشهد الذي جمع منة بنجاتي، وقال:”ما كنتش حابب أتكلم، بس الموضوع أخد أكبر من حقه، بيتقال إن في مشهد أنه هيتقاس نبض أيد منة، وهو ده إللي تسبب في الانفصال وده كلام غير صحيح”.

وأضاف: “المشهد كان عبارة عن انها هتتشال (تنحمل) وهي رفضت ذلك، وهي رافضة من الأول، ودايما بنتكلم مع المخرج إن مفيش مشاهد بوس ولا مشاهد أحضان، وهي حاطه قواعد زي أي فنانة محترمة عندها قواعد، مش لازم نوصل الفن بطريقة وحشة، ممكن نوصل الفن بطريقة محترمة، وإحنا في مجتمع شرقي لازم نراعي ده، مكنش بسبب الموضوع ده”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى