العرّاب الفنيمشاهير العرب

دموع رضوى الشربيني تخونها على المسرح.. بكت أمام الحضور وهذا ما حصل! (فيديو)

خانت الـ دموع رضوى الشربيني على مسرح مهرجان “ضيافة” التكريمي في دبي.

وإنهمرت دموع رضوى الشربيني لحظة تسلّمها الجائزة.

وفي التفاصيل، إستذكرت الشربيني والدتها التي توفيت منذ فترة، وبدأت بالبكاء على المسرح وأمام الجميع، ولم تتمكّن من إتمام جملتها حتى النهاية.

وقدّمت الشربيني جائزتها الى كل الذين تحبّهم ورحلوا عن هذه الدنيا، وقالت: “يقولون ان من يرحل عنّا، يبقى بإمكانه ان يسمعنا، واذا هذا فعلا صحيح، فأنا أقدم لهم هذه الجائزة”.

وكانت وصفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بـ”قمر العالم” وذلك تعليقاً على إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي مؤخراً.

وبدورها علّقت نادين نسيب نجيم على إشادة رضوى الشربيني بإطلالتها في مهرجان الجونة، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو من كلام الإعلامية المصرية عنها، وكتبت قائلةً:””حبيبتي.. بحبك أوي أوي أوي.. حبيبة قلبي وأختي”، لافتة إلى أنها منذ أن شاهدتها أول مرة على التلفزيون تأكدت أنها قريبة من القلب وروحها حلوة، وتابعت: “أطيب وأذكى إنسانة وصديقة لكل امرأة”.

وأضافت قائلة: “وأنا بحبك حب ربنا هو العالم بيه وفخورة بيكي ومن قلبي بتمنالك سعادة الدنيا لأنك تستاهلي كل حاجة حلوة يا روح قلبي”.

إقرأ أيضاًصادق الصباح يوجه رسالة لـ نادين نسيب نجيم بعد قرار إبتعادها ويكشف عن مفاجأة

هذا وكانت أثارت ملامح الحزن الواضحة على وجه الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال حضورها ليل أمس حفل إفتتاح مهرجان الجونة بدورته الخامسة تساؤلات الحاضرين والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد الضجة التي أثارها ظهور ملامح الحزن على وجه نادين نسيب نجيم رغم تألقها في مهرجان الجونة، خرجت النجمة اللبنانية عن صمتها معترفة بالموضوع.

وكتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام:””كل الناس سألوني ليش زعلانة.. قلتلن مقهورة عندي غصة بقلبي على كل شي عم يصير”، وذلك في إشارة منها إلى الأحداث التي شهدتها منطقة الطيونة في بيروت يوم أمس وأدت إلى سقوط ضحايا وعدد من الجرحى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى