العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن قصي خولي يوجه له رسالة مفاجئة..ما طلبه منه غير متوقع-صورة

ابن قصي خولي يوجه له رسالة مفاجئة..ما طلبه منه غير متوقع-صورة

وجه العميد فارس الخوي ابن الممثل السوري قصي خولي رسالة مفاجئة لوالده.

ونشرت مديحة الحمداني صورة لـ ابن قصي خولي عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، ظهر فيها الطفل وهو يقف امام شاشة التلفاز التي يعرض عليها مشهداً لوالده من مسلسله الاخير “2020”.

وظهر قصي خولي في المشهد وهو يدخن سيجارة، وتركت الحمداني تعليقا على الصورة عن لسان الطفل يطلب فيه من والده الإقلاع عن التدخين.

وبدوره رد خولي على الصورة وكتب معلقاً:”أحبك بابا، شكرا على افضل دعم”.

ومن ناحية اخرى، كان صدم النجم السوري قصي خولي محبيه بصورة على كرسي مدولب.

وفي التفاصيل، فقد نشر قصي خولي صورة كرسي مدولب على حسابه الخاص على انستغرام خاصية ستوري. وعلّق على الصورة بالقول: “قصتي”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤلات حول ما إذا كان النجم قد تعرّض لحادث وبات مقعدا على كرسي مدولب، في حين ان قسما من المتابعين اعتبر ان هذه الصورة لها علاقة بمسلسله الجديد الذي يقوم بتصويره.

وتجدر الاشارة إلى ان المسلسل الجديد يأتي تحت عنوان “بارانويا”، وسوف يعرض على منصة “شاهد”.

إقرأ أيضاً: أحلام وبلقيس فتحي تتقابلان وتتعاتبان في هذا المكان المفاجئ.. – فيديو

وكان دار حوار صادم بين الفنان السوري قصي خولي وابنه على خاصية “فيديو كال” بحسب ما ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل، فإنّ قصي خولي اجرى وابنه مكالمة فيديو، حيث كان الفنان في مكان التصوير، وابنه يتناول النوتيلا في المنزل. ودار بينهما حوار عفوي حول تناول فارس النوتيلا، التي يحبها العديد من الأطفال وكذلك الكبار. وسأل الفنان السوري نجله: “لماذا تأكل النوتيلا؟”؛ ليرد عليه الأخير بأنه يحبها؛ قبل أن يدخل قصي في نوبة ضحك مع نجله فارس.

وتجدر الاشارة إلى انّ قصي يحرص دائما على ايجاد وقت لابنه الصغير فارس على الرغم من انشغاله بالتصوير.

وفي وقت سابق، إجتمع كل من الممثل السوري قصي خولي والفنانة الإماراتية أحلام، والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، على العشاء في أحد المطاعم في مدينة دبي، ودار بينهما حوار طريف حول شخصية قصي خولي في مسلسل “2020” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتميز فيه قصي خولي بجملة “يا عفو الله”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى