العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تولغا ساريتاش في السجن.. صراع مع والده اوقعه خلف القضبان؟

انتشرت الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن دخول النجم التركي تولغا ساريتاش إلى السجن.

وفي التفاصيل، فقد كشفت وسائل إعلام تركية ان تولغا ساريتاش​ سيقدّم شخصية قادير في مسلسله الجديد، ويدخل صراعا كبير مع والده، ويسجن بسببها.

وفي حين لم يكشف بعد عن موعد التصوير، ضجت الاخبار السوشال ميديا. وفي هذا الاطار، تجدر الاشارة إلى ان تولغا ساريتاش قاعدة جماهيرية كبيرة، اذ انه عُرف في العالم العربي بعد مشاركته في بطولة مسلسل “حريم السلطان” الذي حقق نجاحاً كبيراً، من خلال دوره “الأمير جهانغير” ابن السلطان سليمان الذي جسّد شخصيته النجم التركي خالد ارغنتش.

إقرأ أيضًامنة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

ويذكر ان تولغا ساريتاش ولد في 30 أيار/مايو من عام 1991، وهو الإبن البكر في العائلة واضطر للعمل في سنّ صغير من اجل مساعدة والده الذي يعمل في النسيج. درس التمثيل وكان يعمل في فرقة موسيقية حيث يُجيد العزف على الغيتار والطبلة.

مسلسل “بنات الشمس” الذي كان سبب شهرته في تركيا والعالم العربي شاركته فيه الممثلة التركية هاندا أرتشيل وتم الحديث عن علاقة حب قوية جمعت الطرفين في الكواليس لكنها لم تستمر طويلاً

تم التقاطه بوضع رومانسي برفقة الممثلة إيبوكي بوسات في نادٍ ليلي بفترة تصوير مسلسلهما “العهد”وقيل ان هناك علاقة حب تجمعهما في كواليس العمل لكن اتّضح أن ذلك من أجل الترويج فقط.

عطلة مشتركة جمعته مع الممثلة بشرى بيكين قيل في وقتها ان علاقة حب سرية تجمعهما لكنهما رفضا التعليق على هذا الامر.

في أيار/مايو من عام 2019 التُقط تولغا برفقة فتاة وهو في ملهى ليلي، حاول الخروج من الباب الخلفي للهروب من الكاميرات لكنه لم ينجح فتوجه سريعاً مع الفتاة الى السيارة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى