العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقصة مايا دياب ونجم باب الحارة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي-فيديو

رقصة مايا دياب ونجم باب الحارة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي-فيديو

أشعلت رقصة الفنانة اللبنانية مايا دياب ونجم باب الحارة الممثل السوري سامر المصري مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو من حفل مايا دياب الأخير الذي أحيته في تركيا، ظهرت فيه وهي ترقص الدبكة مع سامر المصري وعدد من الحاضرين.

ومن ناحية أخرى، وبلوك جريء أطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب على متابعيها بمجموعة صور على حسابها الخاص على انستغرام.

وجاءت إطلالة مايا دياب جريئة للغاية، حيث ارتدت “بليزر” مكشوفًا في عدد من المصور ذات ألوان عديدة وتحتها ملابس رياضية، وكروب توب ما لفت عددًا كبيرًا من المتابعين.

إقرأ أيضًامايا دياب تصدم المتابعين بتغيّر شكلها.. هل قامت بـ عمليات تجميل جديدة؟-صور

وكانت تعرضت الفنانة  لتسمم حاد، وفق ما تناقلته صفحات اخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي. وتسببت حالة التسمم التي تعرضت لها مايا في إثارة حالة من القلق لدى جمهورها ومتابعيها، من دون أن توضح سبب هذا التسمم.

مايا دياب شاركت الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، بمقطع فيديو أعادت نشره من حساب أحد أصدقائها، وظهرت فيه وهي طريحة الفراش ويبدو عليها ملامح المرض للغاية وتتلقى العلاج من قبل الفريق الطبي المعالج لها، كما أنها حرصت على إخفاء وجهها، ولم يتضح ما إذا كانت تتلقى العلاج داخل المستشفى أم داخل منزلها.

وبالرغم من عدم تعليق مايا على الفيديو، إلا أن عدد من القنوات الإخبارية اللبنانية أكدت إصابة الفنانة الشهيرة بتسمم حاد، وانتشر فيديو مايا بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنى لها عدد من متابعيها الشفاء العاجل.

ويبدو أن النجمة اللبنانية تجاوزت أزمتها الصحية سريعًا وعادت لتشارك الجمهور على انستجرام بأبرز نشاطاتها الفنية وروجت لحفل جديد من المقرر أن يقام في تركيا، ونشرت الصورة الدعائية للحفل.

هذا وكانت أطلقت الفنانة اللبنانية أغنيتها الثانية من ألبومها المرتقب، وأتت تحت عنوان أهلا وسهلا. أمّا عن إطلالتها المليئة بالمجوهرات فكانت حديث الجمهور.

في التّفاصيل، بعد تشويق المتابعين لأسابيع، أفرجت الفنانة اللبنانية عن أغنيتها الجديدة “​أهلا وسهلا​”، وهي أغنية باللهجة المصرية.

ونشرت مايا مقطع من الفيديو كليب الخاص بالأغنية التي صورته مع المخرج اللبناني ​جاد شويري​، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وعلقت قائلة: “صار فيكن تسمعوا وتشوفوا اغنيتي الجديدة اهلا وسهلا مايا دياب على يوتيوب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى