العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنانة مصرية تنفصل عن خطيبها بعد 5 أشهر وصديقها يبارك لها – صور

فنانة مصرية تنفصل عن خطيبها بعد 5 أشهر وصديقها يبارك لها - صور

فاجأت الممثلة المصرية كارولين عزمي المتابعين بإعلانها الإنفصال عن خطيبها رجل الأعمال الشاب بيشوي ويليم، ابن رجل الأعمال الشهير المصري سمير ويليم وذلك بعد 5 أشهر فقط على ارتباطهما.

إقرأ أيضاً: أصالة ترد لأول مرة على ضجة تعليقها الخاطئ بسبب فيديو لـ حمادة هلال

وفي التفاصيل، فقد كتبت كارولين عزمي عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك :”الحمد لله كل شيء قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع”، معلنةً بذلك إنفصالها عن خطيبها.

ومن ناحية اخرى، فقد وقع صديقها الممثل عمرو عبد العزيز في موقف محرج للغاية، وذلك بسبب تعليقه على مشنور كارولين هذا، إق ام بالمباركة لها قائلاً:”مبروك”، الأمر الذي عرضه لموجة واسعة من الإنتقادات، وعاد بعدها ليقدم اعتذاره مشيرا إلى وجود سوء فهم، وإنه توقع أن المقصود أحداث مسلسل كارولين الجديد “النظارة البيضاء”.

وكانت كشفت كارولين عن خطوبتها منتصف يوليو الماضي بنشر مجموعة من صور وفيديوهات حفل الخطوبة عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت قائلة: كان نفسنا كل أصحابنا وحبايبنا يكونوا معانا في اليوم دا ويشاركونا فرحتنا بس للأسف كنا مقيدين بعدد معين عشان الظروف اللي بنمر بيها كلنا وخوفًا على أهالينا وعليكم و إن شاء الله نتقابل كلنا في الفرحة الكبيرة”.

ومن ناحية اخرى،حسم الفنان اللبناني سامو زين طبيعة العلاقة التي تجمعه بالمنتجة المصرية سارة الطباخ وذلك بعد الجدل الذي اثاره ظهورهما معا في مهرجان القاهرة السينمائي.

وبعد التساؤلات التي طرحها الجمهور حول سبب ظهور سامو زين وسارة الطباخ معاً في مهرجان القاهرة، وإن كان هذا الظهور هو تمهيد لعلاقة عاطفة أم تعاون عملي جديد، خرج النجم اللبناني عن صمته ليؤكد أن الطباخ هي المنتجة الخاصة به حالياً، وأن الفترة القادمة ستشهد تعاوناً مميزاً بين ساموزين وسارة الطباخ سيتم قريبا الكشف عن تفاصيله.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى