العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى برقم قياسي في تسجيل أغنية…وهذا ما تحضره للجمهور

نجوى برقم قياسي في تسجيل أغنية...وهذا ما تحضره للجمهور

أسرار كثيرة تم كشفها عن أرشيف الفنانة اللبنانية نجوى كرم منها تسجيلها لـ أغنية في أقل من 10 دقائق.

وفي التفاصيل، فقد تفاعل عدد كبير من المتابعين عبر موقع تويتر مع هاشتاغ “أسبوع أرشيف نجوى كرم”، حيث كشفت النجمة اللبنانية من خلاله الكثير من الأسرار، كان من بينها تسجيلها لـ أغنية “دني يا دنا“ بأقل من 10 دقائق فقط.

وكشفت أيضاً شمس الأغنية اللبنانية أن أغنية ”وين“ التي تم تسريبها سابقاً، كانت متوقعة أن تكون ضمن ألبوم ”خليني شوفك”.

إقرأ أيضاًحسمت قرارها.. هل ستترك نجوى كرم لبنان وتهاجر؟

وفي لعبة الأسئلة، أشارت كرم الى أنّ برصيدها 50 ”فيديو كليب“، كاشفةً أنّ كليب ”بخاف من المي“ استغرق تصويره 48 ساعة متواصلة.

هذا ومن المقرر ان تتواصل كرم مع المتابعين عبر صفحتها الخاصة على تويتر لتكشف المزيد من الأسرار.
https://twitter.com/najwakaram/status/1465074226835210244

ومن ناحية اخرى، أظهر يوتيوبر كندي ردة فعل غريبة عندما إستمع الى نجوى كرم للمرة الاولى.ونشر يوتيوبر كندي فيديو نجوى كرم وهي تؤدي موّال “يا ابني”، وأعرب عن دهشته من صوتها الكبير والعظيم على حد قوله.

وقال: “نجوى كرم، ولدت في 26 شباط 1996. هي مطربة لبنانية، كاتبة أغنيات وأيقونة موضة، وهي معروفة بشمس الأغنية اللبنانية والعربية. هذا رائع، لقد أحببت اللقب، إنّها الفنانة الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط، حيث وصلت نسبة مبيعات ألبوماتها الرسمية الى 60 مليون نسخة حول العالم.. هذا مثير للإعجاب يا رفاق حقًا.. هذا رقم كبير”.

وتابع: “يا إلهي، إسمعوا هذا الصوت القوي، إنّها لا تُصدق يا رفاق. أنا غير قادر على التعبير، صوتها قوي وحاد كالسكين”.

وأضاف: “صوتها كأنه آتٍ من عالم آخر.. صوتها قوي جدا وفي نفس الوقت حسّاس ومرن، كيف يُعقل هذا؟”

وقال: “إنّها حقا جميلة وصوتها رائع جدا، والطريقة التي تؤدي بها الأغنية تلامس القلب وكأنها آتية من خارج هذا العالم. أنا حقًا عاجز عن الكلام وأنا سعيد جدًا لأنني أشاهد هذا الفيديو.

وتابع: “أنا لا زلت أفكر في صوتها، إنّه أداء حيّ غير عادي.. هذا مثير للإعجاب يا رفاق.. أنا حقا أشعر بالحماس أثناء مشاهدتي الفيديو”.

وعن الأسلوب الغنائي، قال اليوتيوبر الكندي: “أنّه أسلوب غنائي رائع ويمكننا هنا أن نشاهد الأداء الجميل لنجوى كرم، هذا مدهش فعلا، ما أسمعه وأراه لا يصدق”.

وأضاف: “إنها مرتاحة جدًا عندما تغني، ويجب أن نعلم أنه من أجل إنشاء صوت قوي، يجب أن يكون لديك “حجاب حاجز” أقوى. يبدو أنّه من السهل جدًا عليها تأدية هذا اللون الغنائي، لكنها تمارس ضغطًا كبيرًا على “الحجاب الحاجز” وتدفع بعدها الهواء مباشرة عبر حبالها الصوتية لتخلق هذا الصوت الرائع”.

إضغط هنا لمشاهدة الفيديو.

وأردف: “أنا متأكّد أنّها لديها طبقات صوتية عالية.. أداؤها خارج عن المألوف يا رفاق”.

وختم: “كل ثانية من هذا الفيديو هي إستثنائية وساحرة، أريد فقط أن أقول أنّه بسماعي هذه الأصوات يمكنكم بوضوح تغذية روحكم، وإذا فعلتم ذلك، يمكنكم تحسين مستوى حياتكم وعيشكم. أنا سعيد جدا بسماعي هذه الأصوات العظيمة، وأتشرّف بمعرفة نجوى كرم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى