العرّاب الفنيمشاهير العالم

كورتني كارداشيان وكايلي جينر عاريتان.. ظهرتا وهما تخلعان القميص!! -صورة

كورتني كارداشيان وكايلي جينر

صدمت نجمات تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان وكايلي جينر الجمهور إذ بدتا وهما عاريتان، وتخلعان القميص أمام العلن.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجمتي تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ و​كايلي جينر​ وهما تقفان امام المرآة وتلتقطان صورة مثيرة لهما.

وظهرت النجمتان وهما تقومان بوضعيات مثيرة وكأنهما تريدان خلع قميصهما او اسقاطه أرضاً لكن المثير للجدل ان هذه الصورة تم ازالة التعليقات عنها مع انها ليست جديدة وليس فضائحية للغاية فلكل من كورتني وكايلي صور صادمة أكثر من هذه الصورة بالذات لذا لم يفهم البعض لماذا منعوا من التعليق عليها في الوقت الذي حصلت فيه على أكثر من 7000 اعجاب!

إليكم كورتني كارداشيان وكايلي جينر

كورتني كارداشيان وكايلي جينر
كورتني كارداشيان وكايلي جينر

 

من جهةٍ أخرى، صدمت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان المتابعين بحجم مؤخرة كبيرة جدًّا، وبدأت تنصحهم بكيفيّة تكبير أحجام مؤخراتهم، وماذا عليهن أن يفعلوا.

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع صورة لها وهي تمارس التمارين الرياضية وتستعرض حجم مؤخرتها من خلال الوضعية التي اتخذتها في الصورة وهي ترتدي ملابس الرياضة.

إقرأ أيضاً: كورتني كارداشيان تحتفل بمرور أسبوع على خطوبتها بطريقة غير أخلاقية-صور

وبدا واضحا ان كورتني تتعب جهدها للمحافظة على رشاقة جسمها خصوصاً أنها سبق وأنجبت 3 أولاد وأصبح عمرها 42 سنة ومع ذلك فإن جسمها رشيق وتنافس الشابات اللواتي يبلغن من العمر 20 عاماً. وكتبت كورتني مقالا حول التمارين الرياضية التي يمكن ان تمارسوها في المنزل من أجل تكبير المؤخرة في حال اردتم ذلك ومن المعروف أن لحركة الـ squats اهمية كبيرة في هذا النطاق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى