العرّاب الفنيمشاهير العرب

ناهد السباعي تتحدث عن الزواج.. هل تدخل القفص الذهبي قريبا؟

اكّدت الممثلة المصرية ناهد السباعي انها بعيدة كل البعد عن الزواج في الوقت الحالي.

ناهد السباعي، وفي حديث لـ”عربي بوست”، اشارت إلى ان لا علاقة تربطها بأحد في الوقت الحالي، مشددة على انها ليست من الفتيات التي تريد الزواج بشكل كبير، نظراً لأنها مرتبطة بعائلتها كثيراً وليس والدتها فقط.

امّا عن جديدها، فقالت: “أحضر لمسلسل “القاهرة منورة بأهلها” مع الأستاذ يسري نصر الله، وهو التعاون الثالث بيننا بعد “احكي يا شهرزاد” و”الموقعة”.

واضافت: “هذا أول عمل درامي للأستاذ يسري وأول عمل درامي سيجمعنا سوياً، وأنا سعيدة بذلك كثيراً، ويضم المسلسل العديد من النجوم مثل ليلى علوي وغادة عادل وباسم سمرة وأحمد حاتم وأحمد السعدني.”

إقرأ ايضاً: إيميه صياح بالمايوه على البحر.. جمالها حديث الجميع – صورة

وكانت في وقت سابق، قد هربت الممثلة المصرية الشهيرة قبل 24 ساعة من حفل زفافها من أحد الرجال، ولم يكن هناك من تواصل معها أبدًا، ما شكّل صدمة للعريس.

في التفاصيل، روت الفنانة تجربة هروبها من حفل زفافها قبل يوم واحد من إقامته، قائلة: «قلت لماما مش عايزة اروح الفرح بكرة، قالت لي يلا ياحبيبتي».

وأضافت ناهد السباعي خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : «حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت أن المشاكل دي ماينفعش أعيش بيها في حياتي».

وتابعت :«لما بحس حد بيقولي جايبن لك عريس واتعرفي عليه بعملهم مصايب وبعيط وبنهار وبصوت».

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي السينمائية فيلم «ماكو»، بطولة بسمة، وفيريال يوسف ومحمد مهران ونيكولا معوض وسارة الشامى ومنذر رياحنة وخالد أنور وعمرو وهبة وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج هشام الرشيدي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى