العرّاب الفنيمشاهير العرب

تصريح من هند صبري عن ياسمين عبد العزيز بعد مرضها يدفع الأخيرة للخروج والرد عليها

تصريح من هند صبري عن ياسمين عبد العزيز بعد مرضها يدفع الأخيرة للخروج والرد عليها

دفعت الممثلة التونسية هند صبري الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الى الخروج عن صمتها والرد عليها بسبب تصريح قالته عنها، وذلك في اول تصريح للنجمة المصرية بعد ازمتها الصحية الخطيرة.

وفي التفاصيل، وخلال الجلسة الحوارية التي عُقدت على هامش “أيام القاهرة لصناعة السينما”، التي تُقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 لـ”مهرجان القاهرة السينمائي الدولي” بعنوان “لأنها أبدعت”، وهي للتعبير عن أصوات صانعات الأفلام العربيات، وذلك بالتعاون مع “نتفليكس”، وأدارتها الإعلامية جاسمين طه، قالت هند صبري عن ياسمين عبد العزيز إنها الوحيدة التي استطاعت أن تقدّم الكوميديا في السينما، وأن تكسر حاجز الكوميديا التي لا يقدّمها إلا الرجال؛ كاشفةً أن كون ياسمين عبدالعزيز امرأة فبالتأكيد واجهتها صعوبات كبيرة حتى وصلت إلى القمة.

هذا التصريح من صبري دفع بعبد العزيز الى التعليق عليه، اذ نشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”، صورة لها مرفقة بتصريح صبري وكتبت لها:”شكرا حبيبتي”.

ومن ناحية اخرى، كانت نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز فيديو عفوي في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وذلك بعد أزمة صحية صعبة مرت بها

وأظهر فيديو ياسمين عبد العزيز وهي تتحضر لإطلالة إعلامية بكامل أناقتها وإلى جانبها مصفف الشعر.

وحظي فيديو ياسمين على الكثير من التعليقات الداعمة لها وضج موقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

 

وكان فيديو مفاجئ انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي لعبد العزيز بحالة انهيار وهي تتحدث عن أزمتها الصحية التي مرت بها.

انهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء جاء في برومو برنامج معكم منى الشاذلي الذي صورت الممثلة حلقة منه سوف تعرض قريباً.

ياسمين ظهرت وهي تبكي بشدة لأكثر من مرة وهي تروي ما حصل معها وشعورها بأن الموت كان قريباً منها جداً وتألمت وعانت كثيراً.

إقرأ أيضاً: مفاجأة في الخلاف بين زوج ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وكان لافتاً في البرومو أنها ذكرت لأكثر من مرة كلمة “أنا كنت بموت” وأنها لا زالت لا تصدق أنها تتحدث بالموضوع أمام الجميع.

وتحدثت ياسمين أنها شعرت بقربها من الموت وكان أخبرت أحمد بوصيتها وأن كل شيء انتهى من شدة الألم الذي شعرت به.

وأشارت ياسمين إلى أن ابتعادها عن الأضواء في تلك الفترة هي رغبة منها بعدم ظهور بموقف الضعيف واتخذت قراراً بعدم العودة لمصر إلا وهي قادرة على الوقوف على قدميها.

وكان قد طمأن الفنان وائل عبد العزيز، جمهور شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن الحالة الصحية، حيث أكد أنها أصبحت بخير وبصحة جيدة، وذلك في تصريحات صحفية على هامش مشاركته في حفل افتتاح الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأكد أن حفل افتتاح المهرجان كان مبهراً، مهنئاً الفنان كريم عبد العزيز على تكريمه وحصوله على جائزة فاتن حمامة للإبداع.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز عادت مؤخراً إلى مصر بعد اكتمال شفائها، وانتهاء الحالة الصحية الصعبة التي مرت بها على مدار الفترة الماضية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى