العرّاب الفنيمشاهير العالم

سيلينا غوميز تشتم متابعا.. لن تصدقوا كيف وصفته!

وجه احد متابعي النجمة العالمية سيلينا غوميز انتقاذا لها، بعد نشرها فيديو على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيلينا غوميز انفعلت وغضبت من التعليق الامر الذي دفعها إلى ان تقوم بردة فعل مسيئة له. وفي التفاصيل، نشرت سيلينا كلام أحد الأطباء التي ووجهت نصيحة للرواد مواقع التواصل الإجتماعي وقالت: “بحسب مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها يكون الإفراط في شرب الكحول عندما يتناول الرجال 15 مشروباً أو أكثر في الأسبوع أما النساء فحوالي 8 مشروبات أو أكثر في الأسبوع”. وتظهر غوميز في الفيديو متفاجئةبشكل كبير عند سماع الأرقام.

وعلق أحد المتابعين وكتب: “حتى بعدما منحتك أفضل صديقاتك كليتها ما زلت تشربين الكحول بشكل مفرط”. ما أثار غضب سيلينا بشكل كبير فردت عليه مستعملة عبارة نابية وشتمته قائلة: “كانت مزحة يا مؤخرة”.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز بأجرأ صور على الإطلاق.. وضعيات جنسية مريبة!!

وكانت بدأت غوميز البالغة من العمر 26 عاما مسيرتها الفنية عام 2009، وحتى 2012 كانت في فرقة “Selena Gomez & Тhe Scene” الموسيقية، وبعدها انتقلت للغناء الفردي، كما لعبت العديد من الأدوار الفنية في المسلسلات والأفلام، كدورها في مسلسل “Hannah Montana” وفيلم “Monte Carlo”.

يشار إلى أنّ سيلينا غوميز عنصر ثابت في عالم ديزني للبرامج التلفزيونية، والأفلام والموسيقى. سطع نجمها كفنانة منفردة وكاتبة أغاني، كما أنها أصغر سفيرة لمنظمة اليونيسيف UNICEF بعمر السبعة عشر عامًا.

وبحسب موقع أراجيك المختصّ بالفنانين، ولدت سلينا غوميز في 22 تموز عام 1992 في غراند برايري، تكساس. بدأت في عالم الاستعراض بتمثيلها سنتين في برنامج الأطفال Barney and Friends. بعد عدة أدوار في الأفلام سيلينا بدأت تمثل كضيفة في برامج قناة ديزني The Suite Life of Zack & Cody وبرنامج Hannah Montana.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى