العرّاب الفنيمشاهير العرب

احتجاز كارمن سليمان وزوجها خارج مصر… والسبب صادم

ضجت مواقع التواصل بخبر إحتجاز الفنانة المصرية كارمن سليمان وزوجها في المغرب.

إذ اصدرت السلطات هناك قرارا بتعليق الرحلات الجوية لمدة 15 يوما ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي النسخ الجديدة من فيروس كورونا، وتم بالتالي إحتجاز كارمن سليمان وزوجها.

وفي هذا الاطار، أطلق المطرب والملحن مصطفى جاد استغاثة عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي للسلطات المصرية بمساعدتهما.

مصطفى أكد أن القرار صدر عقب 48 ساعة فقط من وصوله وزوجته إلى الأراضي المغربية، وطلب التواصل مع أي مسئول داخل السفارة المصرية هناك، للبحث عن طريقة للعودة إلى مصر، وأضاف عبر حسابه بموقع تويتر: أنا و كارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريبًا.. محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة.. شكرا.

ولم يعرف في وقت لاحق ماذا حصل مع الزوجين، إذ توقف مصطفى عن نشر الاستغاثات كما ان كارمن لم تطلب أي استغاثات ولم تنشر اية معلومات عن الموضوع على حساباتها.

إقرأ أيضًا: حفل وهمي يورّط شيرين عبد الوهاب في المتاعب.. حذّرت منه!!

وكانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو من مقابلة كانت تجريها الفنانة المصرية كارمن سليمان والتي تعرضت خلالها لموقف محرج بسبب إبنها.

وفي التفاصيل، وخلال حديث كارمن سليمان في المقابلة عن علاقتها بزوجها وإمكانية إنفصالهما عن بعض، إقترب فجأة منها إبنها زين وهو يكلمها بكل براءة، فما كان منها إلا أنها حاولت استيعاب الموقف بخجل، وطلبت من ابنها انتظارها واللعب بالهاتف الى حين انتهائها من المقابلة.

وخلال المقابلة، أكدت كارمن سليمان أن علاقتها بزوجها المحلن المصري مصطفى جاد قائمة على الحب والتفاهم، مؤكدة أنه مما احتدمت بينهما الخلافات يمكنهما معالجة الأمر بسرعة.

وعن إمكانية إنفصالهما قالت:”ليه كدة يا ساتر يا رب نحنا مش حاطين احتمال الانفصال أصلاً في حساباتنا”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى