العرّاب الفنيمشاهير العالم

ما فعلته كورتني كارداشيان باستخدام لسانها صادم ومعيب.. – صورة

ما فعلته كورتني كارداشيان

استطاعت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان أن تثير غضب الجمهور من خلال استخدام لسانها في صورة واحدة فقط.

إقرأ أيضاً: كورتني كارداشيان وكايلي جينر عاريتان.. ظهرتا وهما تخلعان القميص!! -صورة

في التّفاصيل، نشرت نجمة مواقع تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ صوراَ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وحصدت هذه الصور العديد من الاعجابات، مع انها استفزت المتابعين بحركة قامت بها كورتني بلسانها اعتبرها البعض مقرفة، ولا تليق بنجمة كبيرة ومعروفة مثلها على الرغم من أن هذه الامور ليست غريبة عنها وعن عائلة كارداشيان بالاجمال، فأفرادها معروفون بجرأتهم وصورهم الفاضحة، وجلسات التصوير الصادمة التي يخضعون لها بين الحين والآخر.

إليكم ما فعلته كورتني كارداشيان باستخدام لسانها

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

 

من جهةٍ أخرى، صدمت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان المتابعين بحجم مؤخرة كبيرة جدًّا، وبدأت تنصحهم بكيفيّة تكبير أحجام مؤخراتهم، وماذا عليهن أن يفعلوا.

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع صورة لها وهي تمارس التمارين الرياضية وتستعرض حجم مؤخرتها من خلال الوضعية التي اتخذتها في الصورة وهي ترتدي ملابس الرياضة.

إقرأ أيضاً: كورتني كارداشيان تحتفل بمرور أسبوع على خطوبتها بطريقة غير أخلاقية-صور

وبدا واضحا ان كورتني تتعب جهدها للمحافظة على رشاقة جسمها خصوصاً أنها سبق وأنجبت 3 أولاد وأصبح عمرها 42 سنة ومع ذلك فإن جسمها رشيق وتنافس الشابات اللواتي يبلغن من العمر 20 عاماً. وكتبت كورتني مقالا حول التمارين الرياضية التي يمكن ان تمارسوها في المنزل من أجل تكبير المؤخرة في حال اردتم ذلك ومن المعروف أن لحركة الـ squats اهمية كبيرة في هذا النطاق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى