العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد انهيارها.. بدور البراهيم تعود إلى ارتداء الحجاب؟ – فيديو

بدور البراهيم

بدأ الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بارتداء الحجاب مرّةً أخرى،ما أثار الجدل بعد انهيترها أمام الجميع.

إقرأ أيضًا: انهيار بدور البراهيم بعد تشويهها بسبب عمليات التجميل.. هذا ما حصل لها -فيديو

في التّفاصيل، بعد قيامها بعملية شفط ونحت جسم، كما إثارتها الجدل بالعديد من التصريحات الجريئة والإطلالات، نشرت الفاشينيستا السعودية ​بدور البراهيم​ مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تبكي وتكشف أن حالتها النفسية ليست جيدة وأنها تمر بمصاعب، وقالت: “بكل صراحة انت بديتي تتجهين لأشياء بعيدة عنك من بعد عملية الجسم وتصورين بوضعيات غريبة منك تبرز أشياء من جسمك مدري وش أقول لكن الوضع غريب مره”.

الجمهور تداول مقطع الفيديو بشكل واسع، واعتبروا أن بدور تنوي أن تكف عن أخطاءها وانها تشعرى بالذنب وتود فتح صفحة جديدة، كما تسائلوا غن كانت تنوي ان ترتدي الحجاب ثانية.

شاهد إمكانية عودة بدور البراهيم إلى الحجاب

 

من جهةٍ أخرى، قالت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، إن سبب فشل زيجاتها السابقة أن معظمها جاءت تقليدية ودون حب، مؤكدة أنها تعلمت من أخطائها، ولن تكررها مرة أخرى في أي تجربة ستقدم عليها.

وأضافت البراهيم، في فيديو عبر “سناب شات”: “كثير من متابعيني بيقولولي إنصحي نفسك بدل ما تنصحينيا في زيجاتنا، أنا ما فشلت في علاقاتي ولكن زواجي الأول فشل لأني كنت طفلة 17 عاماً، وكنت صغيرة للغاية”. وأكملت: “زواجي الثاني فشل لأن الكيمياء بيننا ما اتفقت، وده وارد، وكان قرار الانفصال يخصنا نحن الاثنين، ومو معنى ذلك أني فشلت ولكنها تجارب تعلمت منها الكثير، لذلك أنقل لكم تجاربي حتى أنا شخصياً تعلمت من أخطائي”.

إقرأ أيضًا: رقصة رانيا يوسف مع جوهرة تثير الجدل.. والسبب: عرض المؤخرات – فيديو

وعن جدل ارتدائها فستاناً أحمر، قالت: “أنا تصدرت الترند بفستاني مو عشان جريء ولكن لأني كنت حلوة زيادة وهاد رسالة للي يتصيدون لنا غلطة”.

وسبق وفاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، جمهورها ومتابعيها بإطلالة جريئة، خلال حضورها إحدى المناسبات، في أول إطلالة لها بعد إجرائها جراحة تجميلية.

وظهرت، في فيديو نشرته عبر حسابها في “سناب شات”، وهي ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً ومفتوحاً عند منطقة  الصدر، فيما كان شعرها منسدلاً على كتفيها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى