العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بطل مسلسل حب أعمى تحت تأثير الكحول… لن تصدق هوية المرأة بجانبه -فيديو

التقطت الصحافة التركية صورا وفيديو يظهر بطل مسلسل حب أعمى وهو تحت تأثير الكحول.

وفي التفاصل، فإن بطل مسلسل حب أعمى قان أورغانجي أوغلي ظهر في منتصف اليل وهو تحت تأثير الكحول برفقة إمرأة. وحاول عدد من الصحافيين التواصل معه واجراء مقابلة معه إلاّ انه كان قاسيا في رفضه وتعامل مع الصحافيين بطريقة غير لائقة.

واثارت الامرأة التي كانت برفقة قان ضجة، حبث تساءل عدد كبير من المتابعين عن هويتها، ليكشف الفيديو، وبحسب ما كشف النجم انها مديرة أعماله.

من جهة اخرى، فاجأ حبيب نسليهان أتاغول السابق الجميع بتعليقه لها في يوم عيد ميلادها حيث وجه لها رسالة مميزة عايدها من خلالها عبر حسابه على موقع إنستغرام.

أوراز كايجلار أوغلو الذي لعب دور حبيب نسليهان أتاغول السابق في مسلسل إبنة السفير عايد النجمة التركية في يوم ميلادها متمنياً لها السعادة.

وكانت قد ردت الممثلة التركية نسليهان أتاغول على معجب طلب يدها للزواج عبر موقع تويتر وتحول إلى الأكثر حديثاً بعد فترة قصيرة جداً فخرجت عن صمتها.

نسليهان أتاغول فاجأت الجميع عندما ردت على المعجب عبر موقع تويتر وقالت: “ولكنني متزوّجة بالفعل…أنا متأسفة ولكنني مرتاحة للغاية مع زوجي”.

إقرأ أيضًانسليهان أتاغول تتسبّب بانفصال زوجها عن مسلسل “وصفة الحب” – فيديو

ويأتي هذا الجواب بعد أيام قليلة على أنباء انفصال نسليهان عن زوجها قادير بسبب غيرتها من فيديو انتشر له برفقة بطلة مسلسله “وصفة الحب” بوضع غرامي وقيل أنها تسببت بانفصاله عن المسلسل أيضاً.

وبشكل مفاجئ كانت قد نشرت تقارير صحافية تركية خبراً صادماً عن انفصال النجمة التركية نسليهان أتاغول عن زوجها قادير دوغلو بعد قصة حب وزواج لسنوات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى