العرّاب الفنيشاشة

بعد نجاح كبير.. تفاصيل تكشف للمرة الاولى عن جزء سادس من لاكاسا دي بابل!

انتظر محبو المسلسل الاسباني الشهير لاكاسا دي بابل طويلا انطلاق القسم الثاني من الموسم الخامس.
وانطلق الجزء الاخير من لاكاسا دي بابل صباح اليوم، وتصدر التراند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد هذا النجاح الكبير، أعلن القيمون عن المسلسل عن طرح جزء جديد له، اي موسم سادس. وفي التفاصيل، الجزء الجديد سيتم طرحه عام 2023 وسيتحدث عن حياة الشخصية التي لاقت رواجاً في المسلسل وهي “​برلين​” والتي ماتت في الجزء الثاني.

وجسد دور “برلين” الممثل بيدرو ألونسو، وكشف القائمون عن الخبر خلال احتفالية خاصة أقيمت للاحتفال بعرض الموسم الأخير من “La Casa De Papel”.

إقرأ أيضًاأورسولا كوربيرو:معاناة والدتها صادمة…وشروط مخفية في حياتها

وكانت قد ظهرت النجمة الشهيرة البا فلوريس صاحبة شخصية نيروبي الشهيرة في الجزء الاخير من لاكاسا. وفي التفاصيل، فقد  طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الدراما الشهير La casa de papel بوستر رسمي جديد للنجمة البا لتعلن عن اقتراب عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل المقرر لها الساعات المقبلة عبر المنصة الاميركية نتفليكس.

وفي وقت سابق، ودع البروفيسور طاقم فريق عمل مسلسل La casa de papel.

وتجدر الاشارة إلى ان الحلقات الاخيرة من المسلسل من المقرر ان تنطلق يوم الجمعة المقبل عبر المنصة الأميركية نتفليكس. ونشر البروفيسور مجموعة صور عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يتوسط من خلالها أبطال المسلسل بحضور شخصية “برلين” الشهيرة، للترويج لأخر حلقات المسلسل، وكتب قائلاً: “انتهى هذا، شكراً لكم جميعاً، أحملكم في قلبي، لقد أوشكت على الانتهاء ، شكرًا لكم جميعًا، ستكونون دائمًا في قلبي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى