العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ملابس مريم أوزرلي الغريبة تحيّر الجمهور.. ما هذا؟ – صور

ملابس مريم أوزرلي

حيّرت ملابس الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزرلي المعروفة بالسلطانة هيام، كل الجمهور، حيث بدت الألوان للبعض من المتابعين غير متناسقة.

في التّفاصيل، نشرت النجمة العالمية ​مريم أوزرلي​ صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا كيف كانت مريم أوزرلي وهي طفلة.. ملامحها قاتلة!! – صورة

وإستعرضت أوزرلي من خلال هذه الصورة ملابس غريبة ذات تصميم غريب ووضعت على رأسها قبعة من القش، وقد طغى على إطلالتها 3 ألوان زاهية وهي الفوشيا، البرتقالي والبيج.

وكانت أفادت وسائل إعلام تركية مؤخراً أن مريم أوزرلي قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من المقرر ان يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر نيسان، لكن لم يُعرف بعد طبيعة دورها.

إليكم ملابس مريم أوزرلي الغريبة

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

 

من جهةٍ أخرى، قامت مريم أوزرلي سابقًا بترك بناتها في ألمانيا والعودة إلى تركيا بعد مرور أشهر قليلة على ولادتها طفلتها الثانية من دون زواج.

مريم أوزرلي عادت إلى تركيا من قبل وتركت بناتها “لارا وليلي كوي” برفقة مربية أطفال وضعتها لهما كي تستطيع الاهتمام بهما.

ووصلت مريم إلى تركيا في الفترة ما بين 1 و 5 حزيران/يونيو كي تعقد اجتماعات مع شركة انتاج من أجل مشاريع جديدة من المتوقع أن تتفق مع مسلسلين وفيلم سينمائي.

مريم سكنت في فندق بمدينة تقسيم لمدة 4 ايام وعادت بعدها إلى ألمانيا وفي حال اتفقت على مشاريعها الجديدة فإنها ستعود برفقة بناتها في شهر ايلول/سبتمبر القادم إلى تركيا.

بعد مرور حوالي الـ 10 سنوات على عرض مسلسل “حريم السلطان” تم الكشف عن سبب انسحاب مريم أوزرلي من العمل بشكل مفاجئ.

إقرأ أيضًا:  قصة حياة مريم أوزرلي: انتحار تعدد علاقات وإنجاب من غير زواج – صور

مريم انسحبت من العمل بعد مرور فترة على بدء عرضه وكانت شعبيتها قد بدأت ترتفع في تركيا وتم الحديث في وقتها أن السبب في انسحابها هو تعرّضها لارهاق شديد.

لكن الحقيقة التي انكشفت مؤخراً هو أنّ مريم لم تنسحب من المسلسل بسبب الإرهاق بل بسبب عدم موافقة القائمين على العمل على شرطها.

وطلبت مريم في وقتها بأنها تريد  إعطائها نسبة من أرباح المسلسل بعد إنتشاره في أكثر من دولة مشيرة إلى أنّ نجاح المسلسل هو دور السلطانة هيام.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى