العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسن الرداد يكشف: هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها قبل موتها؟

حسن الرداد يكشف

دائمًا ما طُرح السّؤال ما إذا كانت الفنانة المصري المتوفاة دلال عبد العزيز قد علمت بوفاة زوجها قبل موتها. أجاب صهرها الممثل المصري حسن الرداد عن هذا السؤال بصراحة للمرة الأولى.

هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها قبل موتها؟

في التّفاصيل، بعد إنتشار خبر عقب وفاة الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​ أنها علمت بوفاة زوجها الممثل المصري ​سمير غانم​ ما أدى لموتها، وضع زوج إبنتها الممثل المصري ​حسن الرداد​ حدا لهذا الخبر.

إقرأ أيضًا: قبل وفاتها بأشهر .. دلال عبد العزيز طلبت الـ طلاق من زوجها!! – فيديو

وقال حسن بحديث تلفزيوني في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس” قائلاً: “لم يحدث.. وكنا مخبيين عليها فعلا لآخر لحظة.. وحالتها لم تكن تسمح بأن نخبرها بذلك .. وسمعت هري كتير بره .. وهناك بعض المواقع والسوشال ميديا نشروا وتحدثوا عن أنها علمت بوفاته.. جابوا الكلام منين؟”

حسن الرداد
حسن الرداد

 

من جهةٍ أخرى، وفي إحدى الحوارات التي أجرتها قبل إصابتها بالكورونا، كشفت دلال عبد العزيز، الممثلة المصرية، عن سر كبير خبّأته يتعلّق بالفنّ وبصحتها.

في التّفاصيل، كشف برنامج “بالعربيET ” عن سر جديد لدلال عبد العزيز قبل إصابتها بكورونا ورحيلها وذلك من خلال حوارًا كان أجراه معها تحدثت خلاله عن خوفها الشديد من فيروس كورونا، وأنها اعتذرت في البداية عن العمل في مسلسل “ملوك الجدعنة” بسبب خوفها من المرض، مؤكدة: “أنا جبانة جدًا”.

وقالت عبد العزيز إنها عُرض عليها العمل في البداية، ولكنها رفضت واعتذرت عنه، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشددة على أنها أحبت الدور وفريق العمل، ولكنها تخشى الإصابة فقط.

وأضافت أن صناع العمل عرضوا الدور على ممثلة أخرى، ولكنها اعتذرت أيضًا نظرًا لظروف تخصها، ثم عادوا وعرضوا عليها الدور مرة أخرى فوافقت، مؤكدة: “رجعولي وأقنعوني، أنا حابة الدور من الأول لكن الخوف بتاعي خلاني أعتذر وأنا أصلي جبانة جدًا”.

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة الراحلة عن دورها في فيلم “الفنار” أو “الناجي”، حيث لم يُستقر على اسمه حتى الآن، ويؤدي دور البطولة فيه الفنان محمد الشرنوبي، ويعتبر أول بطولة سينمائية له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى