العرّاب الفنيمشاهير العرب

دينا الشربيني والراقصة لورديانا.. من التمثيل إلى الرقص الشرقي؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار عن النجمة دينا الشربيني والراقصة لورديانا.

وفي التفاصيل، فإنّ الراقصة لودريانا تشارك في أحداث مسلسل “آخر دور” وهو من بطولة الممثلة دينا الشربيني.

وتؤدي الراقصة في المسلسل إحدى الفقرات الراقصة ضمن أحداث المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالغموض.

وتجدر الاشارة إلى انه من المقرر أن يعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم 12 حلقة فقط، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

إقرأ أيضاًصدمة.. عودة عمرو دياب ودينا الشربيني إلى بعضهما وهذه التفاصيل! – صورة

وفي وقت سابق، تصريحات مفاجئة أدلى بها والد الممثلة المصرية دينا الشربيني الوهمي، الإعلامي المصري مفيد فوزي، وتحديداً عن علاقتها بالفنان المصري عمرو دياب.

وفي التفاصيل، وخلال حلول والد دينا الشربيني الوهمي مفيد فوزي ضيفا على برنامج :نص كلام” مع الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، قال عن علاقتها بـ عمرو دياب:”علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني قدمت صورة سيئة للشباب، دينا ممثلة جيدة، ولكن كظهور اجتماعي مع عمرو دياب، أقول لها خدي يا بت شوفي شغلك”.

وأضاف:”عمرو دياب يحب هذا النوع من الظهور الاجتماعي، دينا الشربيني وعليا البرعي وسميرة خلوصي، وهكذا.. لو كنت والد دينا الشربيني كنت ضربتها علقة”.

ومن ناحية أخرى، قام الفنان حسن أبو الروس بمصالحة دينا الشربيني عبر رقصة، وأظهرت دينا مدى إنسجامها مع أبو الروس، بنظرات تحمل الكثير من الحب.

وانتشر مقطع فيديو لـ حسن من إحدى السهرات، وهو يغني أغنيته الأخيرة “فلتت مني” والتي شاركته فيها الفنانة دينا الشربيني، وأثارت الجدل خلال “مهرجان الجونة السينمائي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى