العرّاب الفنيمشاهير العرب

في أحدث ظهور لها.. وجه دنيا بطمة المنتفخ يثير الجدل – فيديو

أثار وجه دنيا بطمة المنتفخ الكثير من الجدل في آخر ظهور للفنانة المغربية.

ونشرت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواص الإجتماعي جمعها بالفنانة المغربية ​رشيدة طلال​ خلال حفل تكريم نادي الفنانين المغاربة.

وأثار الفيديو جدلاَ بين المتابعين بسبب لقب أطلقته طلال على بطمة وهو “أميرة الطرب”، كما أحدث ظهور وجه دنيا بطمة المنتفخ بلبلة واسعة حول تعرضها للضرب أو إجرائها عمليات تجميل جديدة.

وعلّقت دنيا على الفيديو قائلة: “شكرا يا الغالية على هذا الكلام الذي اثلج صدري من فنانة محترمة لها وزنها في الساحة المغربية ونجمة صحراوية مغربية كبيرة مثلك وني بيك انتي وكل أهل الصحراء المغربية الغاليين نموت عليكم “.

بدورها نشرت رشيدة فيديو بحسابها ظهرت فيه برفقة دنيا وعلّقت: “كان لقائي بأميرة الطرب اليوم في حفل تكريم مجموعة من الرواد، مقدمة شكرها لأسرة نادي الفنانين والفنان عبدالعالي الغاوي وجنود الخفاء”.

وكانت أثارت المغنية المغربية دنيا بطمة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا وجهها بشكل صادم تمامًا، وكأنها ليست هي.

في التفاصيل، فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها مجموعة صور لها بالزي المغربي ظهرت فيها بملالمح مختلفة.

وعلق عدد كبير من المتابعين على الصور إذ لاحظو أن شكل دنيا قد تغيير كثيراً على عمليات التجميل وإكتسبت وزناً زائداً، كما عبر البعض عن إندهاشهم بالتغيرات التي طرأت على شكلها.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة تصدم المتابعين بـ وجه منفوخ وشورت قصير!! – صور

من جهةٍ أخرى، إطلالة، أقل ما يقال عنها أنّها فاضحة للفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها إبتسام، حيث ظهرتا وهما ترقصان بالمايوه بشكلٍ غير محبّذ أمام العلن.

في التفاصيل، أثارت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قعد قيامها بنشرها مجموعة صور ظهرت فيها من داخل حمام السباحة إلى جانب شقيقتها.

وارتدت الشقيقتان بطمة المايوه داخل البركة، وأظهرت الصور الجزء العلوي فقط من أجسادهن، الأمر الذي أثار استغراب المتابعين، معتبرين أن الصورة جريئة جداً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى