العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب صور هند القحطاني وهي ملتزمة قبل إطلالاتها الجريئة

تسريب صور هند القحطاني وهي ملتزمة قبل إطلالاتها الجريئة

تصدرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية هند القحطاني حديث المتابعين خلال الساعات الماضية ولكن هذه المرة بسبب إطلالتها المحتشمة.

وفي التفاصيل، فقد تداول المتابعون عبر مواقع التواصل صوراً لـ هند القحطاني عندما كانت تعيش في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، وذلك قبل 5 سنوات تقريباً.

وظهرت القحطاني في الصور بإطلالة محتشمة للغاية إذ بدت محجبة وترتدي النقاب.

ومن ناحية اخرى، جدل كبير كان اثاره خبر وفاة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني خلال الساعات الماضية، وذلك نتيجة تعرضها لحادث سير مروع.

وبعد الضجة الكبيرة التي اثارها خبر وفاة هند القحطاني، خرجت هي بنفسها لتنفي الامر مؤكدة انه مجرد اشاعة.

تهمت هند القحطاني مروج الشائعات بالكذب، معلقة: ” والله انت كذاب يقولون كيف تعرف الكذبة يقولون من كبرها، هذه الكذبة كبيرة “.

ومن خلال مقطع فيديو أطلت هند القحطاني مع بصحبة ابنائها وقالة: ” طلعوا عني إشاعة أني صار لي حادث سيارة”، لترد ابنتها قائلة: “حادث سيارة تدهسك”، في إشارة لمن أطلق تلك الشائعات.

واختتمت هند القحطاني حديثها قائلة: ” الله لا يوفقك اللي طلع هذه الإشاعة”.

ومن ناحية أخرى، كانت فاجأت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني الجميع بالـ عمر الحقيقي عندما تمّ كشفه من قبل بعض المتابعين.

إليكم عمر هند القحطاني

في التّفاصيل، تتصدر نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​هند القحطاني​ الترند بين الحين والاخر ومن أكثر المعلومات المطلوبة حولها هو عمرها.

وحسب المعلومات المتداولة تبلغ من العمر حوالي 37 عاماً حيث ولدت في عام 1984 الا ان معالم التقدم بالعمر لا تظهر عليها لانها تحافظ على شكلها وجسمها.

و لـ هند القحطاني 4 أولاد من زواج سابق حيث أنها تزوجت مبكراً في سن الثامنة عشراً ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً مع زوجها بسبب الخلافات الكثيرة بينهما وتم الطلاق بعد فترة من الارتباط.

هند القحطاني
هند القحطاني

من جهةٍ أخرى، ولعت بين نجمتيّ مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني والعنود اليوسف حول لقب الامرأة الأكثر شهرة في السعودية، فتبادلتا الاتهامات على العلن، وشغلتا مواقع التواصل.

في التّفاصيل، ردّت نجمة التواصل الإجتماعي السعودية هند الفحطاني على ​العنود اليوسف​، بعد أن إتهمت الأخيرة نجوم مواقع التواصل الإجتماعي بالكذب والتلاعب بنسب المشاهدات.

ونشرت هند في صفحتها الخاصة فيديو تباهت بنسب المشاهدات وأعلنت أنها من أعلى 5 أشخاص سعراً على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت:” أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاطع فيديو ليا، وأنت عارف أنت ليش عديمة الشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني”.

إقرأ أيضًاهند القحطاني تتلقى عرض زواج من رجل بمهر خيالي – فيديو

وأضافت: “أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع تجار لكن عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإعلان ورغم كدة الإعلانات ما توقف، ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما نزلت رقم جوالي، يعني الواحد يعلن معي بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند كيف يتواصل معها، لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد عليها، ويتجننون على رقم تليفوني علشان يوصلوا لي، واللي يعلن مرة يعلن عشرات المرات رغم إني آخد عشرات أضعاف أضعاف اللي بتاخهديهم”.

وتابعت: “لكن انت كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة واحترام للنفس، الكل يبغى يشتهر على حساب ​هند القحطاني​، الواحد يحاربونه إذا قال الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى