العرّاب الفنيمشاهير العالم

تعليق مثير للجدل من مونيكا بيلوتشي عن حبها للرجال والنساء

تعليق مثير للجدل من مونيكا بيلوتشي عن حبها للرجال والنساء

تعليق مثير للجدل أدلت به النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي عن حبها للرجال والنساء.

وخلال تكريمها في الدورة الـ 39 من مهرجان تورنتو السينمائي، الذي اختتم فعالياته مساء أمس، تحدثت مونيكا بيلوتشي عن مسيرتها المهنية مشيرةً إلى انها تحب الرجال ولكنها تحصل على الإلهام من السيدات، موضحة: “نحن السيدات ننظر إلى بعضنا البعض ونفهم بعضنا البعض بدون كلمات”.

وأضافت:”لا تستطيع المرأة أن تكذب كثيرا على امرأة أخرى، مع الرجال، نحن أكثر مكراً قليلاً، أنا أحب الرجال، لكن النساء يلهمنني»، مشيرة إلى أن كلا الجنسين يجب أن يتعلموا التواصل بشكل أفضل، قائلة: «الحرب لن تقودنا إلى أي مكان، نحن بحاجة إليك وأنت بحاجة إلينا، وهذا التطور الذي نطوره، هذا البحث عن المساواة، يحررك أيضًا”.

وبحسب ما نشر موقع “فارايتي”، قالت بيلوتشي عن الرجال:”لقد اعتدت أن تضطر إلى تولي دور الفارس هذا الذي يجب أن ينقذ الجميع من كل شئ، الآن ، نصل ونقول يمكننا مساعدتك ليس عليك أن تفعل ذلك بمفردك”.

وعن أكثر النساء اللواتي تعتبرهن ملهمات لها، إختارت الممثلات الإيطاليات أمثال آنا ماجناني وصوفيا لورين، ووقالت إنها عملت مع الكثير من المخرجين الذكور، ولكن علاقتها مع المخرجات النساء مختلفة، حيث تستعد للتعاون مع المخرجة كاثرين هاردويك في فيلم «Mafia Mama».

هذا وكانت كشفت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي على سر نجاحها.

وتحدث مونيكا بيلوتشي عن سر ها خلال حصولها على جائزة “ستيلا ديلا مول” من مهرجان تورنتو السينمائي بالدورة الـ39. وقال: “أنا نتاج حلمي، حتى عندما كنت طفلة، أردت أن أكون ممثلة وأدخل هذا العالم، رغم أنه كان بعيدًا جدًا عن واقعي”.

​​​​وتحدثت بيلوتشي عن الممثلة الراحلة التي جسدتها: “كانت النساء الإيطاليات موجودات في الغالب داخل العالم المنزلي، عندما وصلت إيكبرج، التي كانت مختلفة جسديًا بالفعل، وسمحت لنفسها بأن تكون حرة جدًا، وأيضًا اقتصاديًا، بدا الأمر كما لو أن قنبلة انفجرت في ذلك المجتمع”، ووصفت بزوخ نجم إيكبرج السريع ثم خفوتها بـ”مفاجئا ومؤلمًا”.

وأضافت: “في كثير من الأحيان، يأتي الفن من الألم، لقد أعطت هذه المرأة الكثير للسينما، ربما عن غير وعي، كانت مضيئة وجميلة، مرت بالكثير من الأشياء ثم انتهى بها الأمر بمفردها، على كرسي متحرك وماتت في مأوى، كان من الجميل أن نعيد لها كرامتها”.

إقرأ أيضًاإبن جو بايدن يُخاطر بمستقبل طفلته من أجل العُري!

وفي وقت سابق، تداول الجمهور صوراً قيل أنها تظهر علامات الكبر على وجه مونيكا بيلوتشي لكن ما لا يعرفه البعض أنها في سن الـ 57 عاماً ولا تزال تتمتع بالجمال والجاذبية.

مونيكا من أجل ذلك تتبع نظاماً تحرص فيه على الاستحمام كل صباح بماء بارد للحفاظ على بشرة ناعمة وإغلاق مسامات البشرة، وشد الوجه، ومحاربة التجاعيد والترهلات، وتعتمد كريمات مضادة لتجاعيد ومرطبة لتزيد من حيوية بشرتها

تقوم بغسل شعرها مرتين في الأسبوع فقط من أجل أن تحافظ على لمعانه وليونته وتتجنب استخدام مجفف الشعر إلا للضرورة القصوى لتترك شعرها يجف بشكل طبيعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى