العرّاب الفنيمشاهير العرب

للمرة المليون…إصابة عادل إمام بفيروس كورونا وهذه ردّة فعله! – صورة

لا زالت أخبار إصابة عادل إمام بفيروس كورونا تنتشر في كل فترة وللمرة المليون يضطر مقربين من الزعيم للرد على المعلومات التي تم نشرها.

إصابة عادل إمام بفيروس كورونا انتشرت في الساعات الماضية وذلك بسبب غيابه الكبير عن الجمهور في الفترة الأخيرة.

وعبر الصفحة الرسمية عبر فايسبوك تم نشر صورة الزعيم للتأكيد أنه بخير.

ومن جهة أخرى، أصبح الحديث الجاري بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي هو عن غيبوبة يعاني منها الممثل المصري عادل إمام، ما أثار الجدل بين روّاد مواقع التواصل.

إقرأ أيضاً: شقيق عادل إمام يكشف عن اعتزاله ومرضه.. هذا ما يحصل معه!! – فيديو

في التفاصيل، بعد وفاة الممثلة المصرية ​سهير البابلي​ عن عمر يناهز 86 عاماً، عادت قضية وفاة الممثل المصري ​عادل إمام​ إلى الواجهة مجدداً، حيث إعتقد عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أن إمام الذي لم يظهر في الفترة الأخيرة على جمهورها قد يكون قد دخل في غيبوبة بحسب وصفهم ولم يتم كشف ذلك للإعلان.

وكان قد حرص المخرج رامي إمام على توضيح حقيقة الأخبار التي تم تداولها مؤخراً عن إصابة والده الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا.

وقال رامي، في تصريحات صحافية، إن والده بخير، وما أشيع عن إصابته بفيروس كورونا عار تماما من الصحة، مؤكداً أنه مازال في الساحل الشمالي ويقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده.

وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها هذه الشائعة، وأنها لم تقتصر على الإصابة بكورونا فقط، بل أُثيرت أكثر من مرة شائعات تفيد بوفاة والده، مطمئنا الجمهور على صحة والده.

وقال: “الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى