العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل مدرسة الروابي في جزء ثاني رسمياً…ومعاناة بطلاته تخرج للعلن

مسلسل مدرسة الروابي في جزء ثاني رسمياً...ومعاناة بطلاته تخرج للعلن

أعلنت الممثلة تيما الشومالي إحدى بطلات مسلسل “مدرسة الروابي” عن وجود جزء ثان من العمل.

وخلال جلسة نقاشية لصنّاع وبطلات مسلسل “مدرسة الروابي” نظمها مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 يوم أمس بالتعاون مع نتفليكس، تحدثت بطلات العمل عن أدوارهن فيه.

لفتت ديما إلى عدم مشاركتها في هذا العمل تمثيليًا، قائلة “حبيت أركز في التحضير والتفاصيل، حيث إن عملية اختيار الشخصيات استغرقت وقتا طويلا للغاية، وكان من الصعب أن يقنعنا أحد من الممثلات بإسناد العمل لهن”.

إقرأ أيضاً: والدة آسر ياسين كادت تُحرقه…وعانت 6 أشهر بسببه

هذا وكشفت الممثلة ركين سعد عن انه كان من المفترض ان تؤدي هي دور مريم والممثلة جوانا عريضة ستُقدم شخصية نوف، بينما جرى تغيير الأدوار بما يتناسب مع القصة”، متابعة “كان جميل إن أخدت وقتي وفرصتي الكاملة في التحضير للمسلسل”.

أما جوانا فكشفت خلال الجسة الحوارية عن موقفها من الهجوم على العمل، قائلةً:” المشاهدين أحبوا المسلسل والمشاكل التي ناقشها سواء التنمر أو التحرش، وهما موجودان في العالم كله وليس حصرًا في بلد معين”.

وعن شخصية (رانيا) التي تُجسدها في المسلسل قالت أنها تُشبهها إلى حد كبير، لعل أبرزها الحس الفكاهي، وأضافت ممازحة: “أنا مش شريرة ومش بتنمر على حد، وعمري ما تنمرت”.

يذكر أن أحداث مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” تدور حول الفتاة المراهقة (مريم)، التي تتعرض للضرب والتنمر داخل مدرستها وأمام تجاهل عائلتها ومعلميها للأمر، تقرر الانتقام بكل الطرق الممكنة، ولكن يخرج الأمر عن السيطرة ويصل إلى حد القتل.

إقرأ أيضاً: أحلام مصدومة من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب!!

تشارك في البطولة عدد من الممثلات اللاتي يخضن تجربة التمثيل للمرة الأولى منهم أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى، بالإضافة إلى  ركين سعد، وهو من تأليف تيما وإسلام الشوملي وشيرين كمال، وإخراج تيما الشوملي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى