العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد ياسمين عبد العزيز…خطأ طبي يهدد حياة إعلامية شهيرة

بعد ياسمين عبد العزيز...خطأ طبي يهدد حياة إعلامية شهيرة

بعد نجاة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من الموت بسبب خطأ طبي، ها هو الأمر نفسه يتكرر مع الاعلامية المصرية ايمان الحصري.

ولأول مرة كشفت ايمان الحصري تفاصيل ما حصل معها كما حصل مع الممثلة ياسمين عبد العزيز، وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”:”فجأة لقيت الحياة اتشقلبت، كان المفروض هعمل عملية بسيطة، ودخلت المستشفى على هذا الأساس، واعتقدت أني يوم أو يومين وهخرج، المشكلة لم تكن في العملية بل في الأخطاء الطبية التي صاحبت العملية”.

وتابعت:”رغم اقتناعي بأن الأخطاء الطبية والمضاعفات أمر وارد، فإنني مستاءة وغاضبة من تعامل الأطباء مع هذه الأخطاء الطبية الأخطاء الطبية التي تعرضت لها كانت مهزلة، الأطباء قالولي اللي حصل في حالتك الصحية كان مهزلة، لو كان تم اتخاذ إجراءات صحيحة، مكنش هقعد الفترة دي كلها في المستشفى”.

 وتابعت إيمان الحصري: “فضلت في المستشفى 8 شهور، عملت فيهم 7عمليات وكل مرة بنج كلي كل أما أنزل أعمل عملية افتكر أن الموضوع هيتحسن وأتعرض لصدمة أن الحالة بتسوء، لو كانت العملية اتعملت بشكل صحيح مكنتش كملت شهر أو شهرين بالكتير أوي”.

إقرأ أيضاً: تصريح من هند صبري عن ياسمين عبد العزيز بعد مرضها يدفع الأخيرة للخروج والرد عليها

وأكملت:”نزلت أوضة العمليات سبع مرات وبنج كلي.. يارب أرجع زي ما كنت كويسة.. كنت بقول لإخواتي أكيد كابوس.. وبدأ أهلي يجيبوا لبنتي حد يقولها إن مامتها مش هتبقى موجودة”.

ومن ناحية اخرى، ينتظر الكثيرون حلقة ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي في مقابلة مع منى الشاذلي التي ستروي فيها أسرار مرضها في الفترة الماضية.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع زوجها في مقابلة منى الشاذلي سوف تعرض مساء الأربعاء والخميس المقبل عبر قناة cbc حيث ينتظر الجمهور الكثير من الأسرار ليتم الكشف عنها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى