العرّاب الفنيمشاهير العرب

معجب صبا مبارك يتحرّش بها.. وهذه ردّة فعلها الصادمة!! – فيديو

معجب صبا مبارك

تحرّش معجب بالفنانة المصرية الشهيرة صبا مبارك، أمام العلن، ما أخذ ضجّةً واسعةً عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، حيث كانت ردّة فعلها صادمة.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الأردنية صبا مبارك على هامش فعاليات “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي” في دورته الـ43 خلال تفاعلها مع الجمهور.

إقرأ أيضًا: صبا مبارك تنهار مباشرة على الهواء.. والسبب حزين!

وظهرت صبا في المقطع بفستان واسع من الشيفون بألوان متدرّجة وبفُتحات عند الصدر والخصر، وحرصت على تلبية طلب الجمهور بالتقاط الصور التذكارية معهم، ولكنها أبدت انزعاجها من أحد المعجبين الذي حاول الإمساك بيدها.

ورغم أن الشاب لم يقصد الإساءة إليها، بل أراد بتصرفها هذا أن يوقفها وهي تغادر المكان لالتقاط صورة معها، فحاول الإمساك بيدها، لكن صبا سحبت يدها بسرعة وبدا على ملامحها الانزعاج من هذا الموقف.

يُذكر أن صبا مبارك حضرت الى “مهرجان القاهرة السينمائي” لعرض فيلم “بنات عبد الرحمن” الذي تشارك في بطولته، وقد فاز الفيلم بجائزة تصويت الجمهور (جائزة يوسف شريف رزق الله) ضمن المسابقة الدولية في المهرجان.

 

من جهة اخرى، عبرت صبا مبارك عن استيائها من جانب البعض الذي سينتقدها دون أن يعرف نيتها، وطريقة انتقادها للمفاهيم العائلية.

وكانت استذكرت الممثلة الأردنية صبا مبارك طليقها المخرج التونسي شوقي الماجري مؤكدةً ان غيابه ترك فراغاً كبيرا في حياتها.

وخلال ندوة أقيمت لفيلمها ”بنات عبد الرحمن” للمخرج زيد حمدان، المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي، بمشاركة صناع الفيلم وأبطاله، تحدثت صبا مبارك عن طليقها الراحل شوقي الماجري، مشيرة ألى انهما انفصلا قبل وفاته بفترة قصيرة.

وأضافت:”كنت اسأله في العديد من الأمور، فهو أبو ابني وصديقي، شخص من دمي، ابني هو ابنه، فهو جزء من حياتي، وغيابه ترك فراغا كبيرا، الناس كلها ما زالت تحلف باسمه رغم وفاته”.

هذا وكانت أحيت الممثلة الأردنية ذكرى وفاة طليقها المخرج التونسي شوقي الماجري على طريقتها الخاصة.

ونشرت عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها تجمعها بإبنها من طليقها شوقي الماجري، وكتبت عليها:”عمار بن شوقي الماجري.. من خلف ما مات”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى