العرّاب الفنيمشاهير العرب

في صورة نادرة له.. تعرّفوا إلى والد باسم مغنية فهل من شبه؟

والد باسم مغنية

نشر الممثل اللبناني باسم مغنية صورة مع الـ والد الذي توفي منذ سنة تقريبًا، حيث استذكره بكلماتٍ جميلةٍ، وقد أحبّ المتابعون ما فعله، وقال البعض أنّ الشبه كبير بينه وبين والده.

في التّفاصيل، استذكر الممثل اللبناني ​باسم مغنية​ والده، اذ نشر صورة له برفقته على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وعلّق عليها بالقول: “في هذه اللحظات منذ سنة كنت تحتضر يا أبي ٨-١٢-٢٠٢٠ غاب الهناء وغادر الطيب الذي كان، أبي لقد صرت وحيداً تحت الترب في قبر بعيد لا أكاد أراه. وتركتني وحيداً هنا فوق الترب لا سنداً لي ولا معين”.

إقرأ أيضًا: باسم مغنية تعرّض للـ سرقة.. كاد أن يقتل بالسلاح!! – صورة

وأضاف: “رحل الذي يحبني ، يضحي ويرتمي في النار من أجلي. منذ لحظة فقدك أفتقدت كل ما أحب، لم يعد للفرح معنى.

أنا خالٍ من الداخل بعد أن غادر كلي معك، أعرف أن الحكاية انتهت منذ سنة، لكني ما زلت أفتقدك، أبي قد مات يا أمي وسافر ولم يودعنا”.

وختم: “أبي قد مات يا أمي وما زلت أفتش عنه في أرجاء البيت، في أرجاء غرفته وفي فنجان قهوتي، وما زلت أسأل عنه ساعة متى يأتي لأني أشعر أنه قادم وفي عيني صورته، أبي قد رحل يا أمي ولن أراه أبداً”.

إليكم والد باسم مغنية معه

باسم مغنية ووالده
باسم مغنية ووالده

 

من ناحيةٍ أخرى، دخل باسم مغنية، الممثل اللبناني، في هجوم عنيف على رجال الدين بسبب تصرّفاتهم خلال الأزمة اللبنانية، ما عرّضه للكثير من الانتقادات، فيما أشاد الآخرون بجرأته.

في التفاصيل، هاجم الممثل اللبناني ​باسم مغنية​ رجال الدين، مشيراً إلى أنهم يعيشون حياة الرفاهية، على عكس ما يمر به اللبنانيون من أزمات على كافة الأصعدة، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: باسم مغنية يفتح النار على هؤلاء ويتهمهم بالتقليد – دليل

وعلق مغنية قائلاً :”حسب ما تعلمنا أن رجال الدين هم القدوة، أنظروا إلى بيوتهم وجوامعهم وأديرتهم، إنها مضاءة ، الكهرباء متوفرة فيها بشكل دائم، بينما نحن نرقد بسلام في بيوتنا مع الظلمة الحالكة”.

من جهةٍ أخرى، زوجة باسم مغنية جميلة جدًّا، لدرجةٍ أنّ المتابعين يتناقلون صورها فقط للحديث عن جمالها الطّبيعي الأخّاذ. ودائمًا ما يعبّر الطّرفان عن حبّهما، بعضهما لبعض، بشكلٍ كبيرٍ جدًّا.

إقرأ أيضًا: والدة نانسي عجرم تظهر مجدداً كممثلة في “للموت” والفضل لباسم مغنية! – صور

وقد حرصت بزوجة باسم مغنية للانتباه على جمالها دائمًا. ودائمًا ما يتبادل الثّنائي رسائل الحب علنًا.

خاطبها باسم في عيد ميلادها الفائت برسالة عاطفية عبر حسابه على ” إنستغرام ” جاء فيها: “توأم روحي عيد ميلادها اليوم، كم كنت أتمنى لو التقينا منذ لحظة ولادتك، لكنت كسبت ثواني وساعات وأياما وأشهرا وسنين بقربك، لأني منذ لحظة لقائي بك كل شيء فيّ قد تطوّر”.

إقرأ أيضًا: والدة نانسي عجرم تظهر مجدداً كممثلة في “للموت” والفضل لباسم مغنية! – صور

 وختم رسالته قائلاً: “أصبحت إنساناً مختلفاً، إنساناً متحمساً وطموحاً وغير متسرّع. شكراً لك لأنّك حبيبتي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى