العرّاب الفنيمشاهير العرب

انهيار ياسمين عبد العزيز وهي تروي معاناتها…طلبت منهم أن يتركوني أموت

للمرة الاولى، كشفت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل دخولها المستشفى وما حصل معها.

وفي حديث مع الاعلامية منى الشاذلي على قناة بي بي سي مصر، اوضحت ياسمين عبد العزيز ان العملية التي أجرتها هي امر تقوم به على مدار السنين. وقالت: “في ظرف شهرين أجريت 4 عمليات، لكن في المرة الأخيرة أجريت عمليتين بيوم واحد وخرجت منها بآلام رهيبة لم أشعر بها قبل”.

امّا عن تفاصيل ما حصل معها، فهو ان الطبيب اوضح لها بعد ثلاث ايام من انتهاء العملية ان عليها اجراء عملية جديدة وإلا سأموت بعد ساعة”.

واضافت: “ما حصل أن القولون لدي تمزق، وكان في تسمم بالدم”.

وكشفت ياسمين ان الوجع والالم الذين عاشتهما لا يوصفان، إضافة إلى الخوف الكبير. فقالت: “قلت لشقيقي الكبير قبل دخولي العملية “خلّي بالك من ياسمين وسيف” لاني كنت أشعر أنني سأدخل العملية ولن أخرج منها وبالفعل خرجت ودخلت العناية المركزة على الفور”.

بكت ياسمين على الهواء مباشرة وانهارت واكملت قصتها قائلة: “في كل مرّة أغمض عيناي في العناية المركزة كنت أرى الكابوس نفسه فقررت ان أبقي عيناي مفتوحتين”. وتابعت: “وصلت إلى مرحلة في العناية المركزة طلبت منهم إزالة مضادات الالتهابات لأنني شعرت أنني سأكون مرتاحة أكثر عندما أموت وأذهب لربنا”.

إقرأ أيضاً: تصريح من هند صبري عن ياسمين عبد العزيز بعد مرضها يدفع الأخيرة للخروج والرد عليها

من جهة اخرى، وبعد نجاة الممثلة المصرية من الموت بسبب خطأ طبي، ها هو الأمر نفسه يتكرر مع الاعلامية المصرية ايمان الحصري. ولأول مرة كشفت ايمان الحصري تفاصيل ما حصل معها كما حصل مع الممثلة ياسمين عبد العزيز، وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”:”فجأة لقيت الحياة اتشقلبت، كان المفروض هعمل عملية بسيطة، ودخلت المستشفى على هذا الأساس، واعتقدت أني يوم أو يومين وهخرج، المشكلة لم تكن في العملية بل في الأخطاء الطبية التي صاحبت العملية”.

وتابعت:”رغم اقتناعي بأن الأخطاء الطبية والمضاعفات أمر وارد، فإنني مستاءة وغاضبة من تعامل الأطباء مع هذه الأخطاء الطبية الأخطاء الطبية التي تعرضت لها كانت مهزلة، الأطباء قالولي اللي حصل في حالتك الصحية كان مهزلة، لو كان تم اتخاذ إجراءات صحيحة، مكنش هقعد الفترة دي كلها في المستشفى”.

 وتابعت إيمان الحصري: “فضلت في المستشفى 8 شهور، عملت فيهم 7عمليات وكل مرة بنج كلي كل أما أنزل أعمل عملية افتكر أن الموضوع هيتحسن وأتعرض لصدمة أن الحالة بتسوء، لو كانت العملية اتعملت بشكل صحيح مكنتش كملت شهر أو شهرين بالكتير أوي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى