العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد وفاته.. إيمي سمير غانم لأول مرة في صورة مع والدها!!

إيمي سمير غانم

لأوّل مرة على الإطلاق بعد وفاته، نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم صورة لها مع والدها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التّفاصيل، إستذكرت الممثلة المصرية إيمي ​سمير غانم​ والدها الممثل المصري الراحل سمير غانم عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بصورة تنشر لأول مرة.

وظهرت إيمي بالصورة برفقة والدها وعلّقت قائلة: “بحبك لاخر يوم في عمري يا احلا ضحكه و اطيب راجل، ربنا يغفر لك يارب”.
وتفاعل المتابعون مع الصورة بتعليقاتهم، وتلقت إيمي تعليقات كثيرة من عدد من المشاهير.

وكانت استذكرت ​إيمي سمير غانم​ والدتها الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​ اذ كتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: “والله أجمل ست شفتها في حياتي.. ربنا يرحمك يا رب” ، وقد نال منشورها اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين دعوا بالرحمة والمغفرة للراحلة دلال عبد العزيز”.

إليكم إيمي سمير غانم مع والدها

إيمي سمير غانم ووالدها

 

من جهةٍ أخرى، ما زالت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم تعيش في حالة رعب كبيرة وعدم أمان بعد وفاة والديها إثر مضاعفات فيروس كورونا المستجدّ.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة المصرية إيمي ​سمير غانم​ لعائلتها، وأعربت عن حزنها لفقدان والديها الممثلين المصريين الراحلين ​دلال عبد العزيز​ وسمير غانم.

إقرأ أيضًا: إيمي سمير غانم تعيش حالة عذاب بعد وفاة والدتها.. وهذه التفاصيل – صورة

وكتبت تعليقاً قالت فيه: ” عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم امان غير عادي، لا حول ولا قوه الا بالله”.
وختمت إيمي: “الحمدلله الحمدلله الحمدلله”.

أثار المنشور حزن المتابعين وعبروا عن ذلك بتعليقاتهم.

الجدير بالذكر، أن دلال توفيت يوم 7 آب/أغسطس الماضي، بعد معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية، عن عمر 61 عاماً، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها سمير الذي غاب عن عالمنا في أيار/مايو الماضي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى