العرّاب الفنيمشاهير العالم

فيلم كارينا كابور يهدّد مسيرتها.. والسبب: عارية وتمارس الجنس – صورة

فيلم كارينا كابور يهدّد مسيرتها..

صدمت الممثلة والنجمة الهندية كارينا كابور الجميع بعد أن ظهرت وهي عارية تمامًا في أحد أفلامها، إذ لم يتعوّد عليها المشاهدون، بإطلالةٍ كهذه.

في التّفاصيل، يعد فيلم Heroine أول الاعمال التي قدمت فيها الممثلة ​كارينا كابور​ مشهدًا عاريًا وفي حديثها عن هذا الأمر مؤخرًا ردت كارينا على الانتقادات التي طالتها حول هذا المشهد: “يقول الناس أي شيء ، بغض النظر عن مضمونه، أشعر بالفخر لهذا الفيلم.”

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى تيمور ابن كارينا كابور في ظهور نادر له.. صورة

وتابعت: “لقد أعطيت ألف بالمائة لهذا الفيلم. كما قدمت مشهدًا عاريًا وحاولت استكشاف الجوانب المظلمة له والتي ربما كنت سأفكر فيها قبل القيام بذلك لفيلم آخر. ربما لم يكن الجمهور مستعدًا لرؤيتي في تلك الصورة ولذلك تعرضت للانتقادات الكثيرة بسببه”

إليكم كارينا كابور عارية

كارينا كابور عارية
كارينا كابور عارية

 

من جهةٍ أخرى، تتمتع النجمة الهندية كارينا كابور بشعبية كبيرة في الهند هي وزوجها النجم سيف علي خان لكن ثروة الثنائي التي جنياها عبر السنين لا تصدق.

فقد تجاوزت ثروة كارينا كابور وزوجها الـ 2 مليار دولار حيث هي ثروتها لوحدها تقارب الـ 15 مليون دولار بينما هو ثروته لوحده 2 مليار أي أن ثروتهما مجتمعة تصل إلى حدود 2 مليار و12 مليون دولار.

إقرأ أيضًا: تساؤلات حول هوية الشخص الشهير الذي فقدت معه كارينا كابور عذريتها..

وكانت قد صدمت النجمة الهندية كارينا كابور الجميع بظهورها بوزن زائد في أحدث إطلالة لها حيث قدّمت إعلاناً لإحدى الشركات بعد مرور فترة على ولادتها، ونشرت مقطع فيديو منه عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وتفاجأ الجمهور بذلك لكنه أمر طبيعي فهي تحتاج لبعض الوقت كي تخسر الوزن الذي اكتسبته من الحمل

ويقوم سيف علي خان بخطوة لافتة مع ابنهما حيث قامت بنشر صور من اللحظات التي يعيشونها كعائلة.

ظهر زوج كارينا وابنهما في الصور وهما يقومان بممارسة رياضة اليوغا وهي المرة الأولى التي تكشف فيها النجمة الهندية عن هذا الأمر.

وقالت كارينا معلقة على الصور أن الالهام والوحي يبدآن من العائلة وهم يقومون بمساندة بعضهم البعض لأن الالهام يبدأ من المنزل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى