العرّاب الفنيمشاهير العالم

الرقم سيصيبكم بالدهشة.. أجر أديل في الحفلة الواحدة خيالي!!

الرقم سيصيبكم بالدهشة..

أثار أجر المغنية البريطانية العالمية أديل الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد أن تمّ الكشف عمّا ستحصل عليه في الحفلة الواحدة فقط.

إليكم أجر أديل في الحفلة الواحدة

في التّفاصيل، من المقرر أن تحقق الفنانة ​أديل​ ما لا يقل عن مليوني دولار مقابل كل عرض ستقدمها في عطلة نهاية الأسبوع القادمة في لاس فيغاس.

وفقًا لـ Billboard ، من المقرر أن تؤدي الفنانة البالغة من العمر 33 عامًا مرتين في عطلة نهايةكل أسبوع من 21 كانون الثاني/يناير حتى 16 آذار/أبريل في الكولوسيوم في Caesars Palace ، وقد بيعت التذاكر في حوالي ست ساعات في وقت سابق من هذا الأسبوع على Ticketmaster. تم بيع ما يقدر بنحو 100000 تذكرة إجمالية لـ 24 عرضًا في المكان ، والذي يساع حوالي 4200 ، وفقًا للمنفذ.

 

من جهةٍ أخرى، شروط كثيرة وقاسية جدًّا وضعتها النجمة البريطانية العالمية أديل، وذلك بعد أن قرّرت أن أن تقوم بسلسلةٍ كبيرةٍ من الحفلات الضّخمة، بعد نجاح ألبومها 30.

في التّفاصيل، تتزايد مخاوف من انتشار ​فيروس كورونا​ في ظل المتحور ​أوميكرون​ الجديد ، وقد وضعت ​أديل​ شروطا على المعجبين الذين يرغبون في رؤيتها في حفل موسيقي بـ ​لاس فيغاس​.

وستعزف المغنية البريطانية Easy On Me في الكولوسيوم بـ سيزرز بالاس من يناير إلى أبريل من العام المقبل في إجمالي 24 عرضًا.

مع وجود العديد من الأغنيات الضاربة في جعبتها ، سيكون عشاق النجمة المولودة في توتنهام متحمسين لرؤيتها مباشرة وهي تقدم عرضها، لكن يتعين عليهم إثبات أنهم تلقوا التطعيم.

إقرأ أيضًا: معلمة أديل المفضلة في طفولتها تفاجئها بحضور حفلها.. أجمل اللحظات – فيديو

ينص بيان على صفحة حجوزات الحفل على ما يلي: “يطلب منظم الحدث أن يتم تطعيم جميع الحاضرين في هذا الحدث بالكامل (بعد 14 يومًا من لقطة التطعيم النهائية) وأن يكونوا قد تلقوا اختبار COVID-19 سلبيًا في غضون 48 ساعة من الحدث.

“كل من إثبات التطعيم وإثبات الاختبار السلبي في غضون 48 ساعة من الحدث مطلوب لدخول الحدث.”

“كلا المستندين مطلوبان للدخول ويمكن عرضهما على هاتفك الذكي أو كنسخ مادية. لن يُسمح بإجراء الاختبارات عبر مجموعة أدوات منزلية.”

ويقدم النجم ​رود ستيوارت​ أيضًا عرضاً في المكان الذي يحتوي 4300 مقعد ، لكنه يسمح للجماهير غير المحصنة بشرط موافقتهم على “ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات ما لم يأكلوا ويشربوا ، ويتلقون فحصًا لدرجة الحرارة عند مدخل المكان عند الوصول”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى