العرّاب الفنيمشاهير العالم

تايلور سويفت “سارقة”.. حكم قضائي صادم!

حكم قاض أميركي بوجوب محاكمة تايلور سويفت أمام هيئة محلفين على إثر التهم الموجهة لها بسرقة كلمات أغنية “Shake It Off” من أغنية أخرى، على الرغم من تقديم هيئة الدفاع أدلة قاطعة.

وفي هذا الاطار، رفض قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية، مايكل دبليو فيتزجيرالد، طلب تايلور سويفت بإلغاء القضية.

وحكم أن هيئة المحلفين قد تكتشف في النهاية أن نجاحها في تصدر الرسم البياني لعام 2014 قد انتهك حقوق الطبع والنشر لأغنية “Playas Gon ‘Play”، وهي أغنية أصدرتها فرقة 3LW الأمريكية في عام 2001.

ولفت إلى انه على الرغم من وجود بعض الاختلافات الملحوظة بين الأغنيتين، قال القاضي إن هناك أوجه تشابه موضوعية كافية بحيث لا يمكنه رفض القضية بنفسه، وأوضح القاضي أن هيئة الدفاع عن تايلور سويفت قدموا “حججًا قوية” لرفض القضية، لكن ذلك لم يكن كافياً.

إقرأ أيضًا: حبيب كايلي جينر يرد الصاع صاعين لها بعد انفصالهما – صور

وتجدر الاشارة إلى ان شون هول وناثان بتلر، الذين كتبوا كلمات أغنية “Playas Gon ‘Play”، قدموا شكوى ضد تايلور سويفت في عام 2017، وفي ذلك الوقت، ادعى محامو الدفاع أن كلمات الأغنية كانت المصطلحات الرائجة في ذلك العام، مستشهدين بعدد من الأغاني لفنانين بما في ذلك Fleetwood Mac و The Notorious BIG، الذين استخدموا أيضًا اختلافات في العبارات، ومع ذلك، قال القاضي: “على الرغم من وجود بعض الاختلافات الملحوظة بين الأعمال، هناك أيضًا أوجه تشابه كبيرة في استخدام الكلمات والتسلسل والتوزيع”، وذلك وفقا لما جاء في صحيفة الاندبندنت.

وفي وقت سابق، أطلت المغنية الأميركية تايلور سويفت بفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد في خلال مقابلة لها في برنامج “ذا تونايت شو” من تقديم المقدم الأميركي جيمي فالون.

وشارك زهير مراد صورة لتايلور بالفستان وعلق على الصورة بالقول: “بدت المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية الحائزة على جائزة جرامي تايلور سويفت مذهلة في برنامج The Tonight Show مرتديةً فستاناً عاجي اللون مزينًا بخرز ذهبي وجيوب من مجموعة “ريزورت 2022″.”

و ظهرت أكاذيب تايلور إلى العلن، ضمن برنامج جيمي فالون The Tonight Show.

وفي التفاصيل، فقد شاركت تايلور بالبرنامج وبفقرة “صندوق الـ أكاذيب “، وتوصلت فيها إلى أنها وجيمي غير جيدين بالكذب أو يمكن لأحدهما أن يعرف بأن الآخر يكذب، وقالت تايلور ساخرةً “نحن مثل أسوأ لاعبي البوكر، لا ينبغي السماح لنا بالخروج، نحن ساذجون للغاية”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى