العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد أنجلينا جولي.. براد بيت يرتبط بنجمة جديدة؟

يبدو ان النجم العالمي براد بيت لن يرتبط بأي امرأة جديدة في القريب.

وفي التفاصيل، فإنّ براد بيت وعلى الرغم من مرور 5 سنوات على انفصاله من النجمة العالمية انجلينا جولي، لم يرتبط بأحد ولا ينوي الارتباط قريبا بسبب تردده.

وانتشرت اخبار كثيرة عن ارتباطه بنجمة جديدة إلاّ انها كانت شائعات فقط.

ويشكو بيت من أنَّ حياته العاطفية كانت هدفاً للتكهنات المستمرة منذ انفصاله عن جولي عام 2016، ولكن كشف تقرير جديد أنه يرغب في العثور على شخص مميز للارتباط، إلا أنه متردد من الخطوة. وكشف مصدر مقرب منه لصحيفة “يو إس ويكلي” أنَّ بيت قلق بشأن تصدر اسمه عناوين الأخبار عند مشاهدته بصحبة امرأة.

وقال المصدر إنه يكره هذا الأمر، وأنه لا يستطيع حتى الخروج لتناول القهوة من دون أن تُثار عنه الأقاويل. وعن تأجيل قرار الارتباط، قال المصدر إنَّ بيت يفضل تركيز وقته على عائلته والجمعيات الخيرية والعمل، وهذه الأشياء هي أولوياته الرئيسية.

إقرأ أيضًا: جبهة مفتوحة من أولاد براد بيت ضده بتحريض من أنجلينا جولي!

وفي وقت سابق، صورة أكدت أن أن براد بيت قرر الانتقام من أنجلينا جولي على تصرفاتها معه في الفترة الأخيرة ومحاولتها حرمانه من أطفاله واستخدم ممثلة شهيرة.

صورة انتقام براد بيت وبحسب تقارير صحافية أجنبية كشفت بعدما تم التقاطه مع ممثلة شهيرة بعد أيام على ظهور أنجلينا مع أطفالها في حفل افتتاح فيلمها الجديد. هذا الظهور لأنجلينا وأولادها من براد على السجادة الحمراء اعتبره الأخير أنه استغلال للأطفال واستعراض مقرف من أجل أن تنال حضانتهم.
براد رد على هذا الأمر سريعاً حيث تم التقاطه مع ليزا ستيلي وهي ممثلة شهيرة في أحد الأماكن الخاصة حيث اختارا طاولة خاصة أيضاً وحاولا الهروب من عدسات الكاميرات.

ليزا هي ممثلة شهيرة ومطلقة حيث أمها الزوجة السابقة لـ جاك أوزبورني ابن أوزي و شارون أوزبورني.

وكانت قد حرصت النجمة العالمية أنجلينا جولي على زيارة سوبرماركت بسيط في منطقة هوليوود، حيث شاهدتها عدسات الكاميرات، والتقطت لها صورا.

وظهرت أنجلينا جولي وابنتها تخرج من سوبرماركت بسيط، وهي تحمل الأكياس بنفسها ولم يساعدها أحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى