العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فضيحة سرقة شاتاي أولسوي من قبل ممثل شهير.. هذا ما حصل معه!! – صور

سرقة شاتاي أولسوي

تعرّض الممثل التركي النجم شاتاي أولسوي للـ سرقة من قبل ممثل آخر، وهو زميله، ما فاجأ الجميع بما فعله الأخير.

في التّفاصيل، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل التركي الجديد “​السجين​” صورة الإعلان الدعائي له الذي ظهر فيه أبطاله، وبمقدمتهم الممثل التركي ​أونور تونا​.

وقد لاقى الإعلان اعجاب عدد كبير من المتابعين، لكن البعض اشاروا الى ان البوستر مسروق من اعلان مسلسل للممثل التركي ​شاتاي أولسوي​، ما أحدث جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

إليكم سرقة شاتاي أولسوي من قبل ممثل شهير

 

من جهةٍ أخرى، ضجة كبيرة تسببت بها الأخبار عن الممثل التركي شاتاي أولسوي أنه تخلى عن حبيبته دويغو ساريتاش وخانها مع ممثلة تركية شهيرة في الفترة الماضية.

الأخبار التي انتشرت في بعض التقارير الصحافية التركية كشفت أن شاتاي انفصل عن حبيبته دويغو ويعيش علاقة مع الممثلة التركية ساريناي ساريكايا.

التقارير أكدت أيضاً أن شاتاي وسيريناي سيذهبان في عطلة قريباً بعيداً عن الأضواء من أجل التعرف على بعضهما بشكل أكبر.

إقرأ أيضًا: وجه بيرين سات يثير الجدل.. ماذا حصل معها؟ – صورة

شاتاي الذي نادراً جداً ما يتحدّث عن حياته الخاصة أو يرد على الأخبار التي تنتشر عنها، كانت هذه المرة ردة فعله غاضبة جداً حيث نشر عبر صفحته على إنستغرام ستوري قال فيها:

“بينما لدي علاقة تسير بشكل جميل لما يقارب 5 سنوات، الاخبار الكاذبة التي تقومون بتسخينها و نشرها تنزل كل سنة مثل خبر اليوم، كما تتظاهرون بأنكم متأكدون..الا يوجد لديكم ادراك حتى تتوقفوا عن فعل ذلك؟ الامر محزن جدا! ماهو هدفكم؟ لا افهم فقط دعونا و شأننا يا اخي!”

وبحسب ما انتشر سابقاً من قبل المواقع المهتمة بأخبار مشاهير تركيا، فإن دويغو ساريش لا تريد أن تعيش علاقتها من خلال الأبواب المغلقة، لذا، قررت إنهاء علاقتها بـ شاتاي أولسوي وغادرت المنزل.

وعاش شاتاي اولسوي وحبيبته في نفس المنزل منذ بداية فيروس كورونا، وقضى أشهر الصيف في جولة في بحر إيجة بالقوارب، لم يرغب أبدًا في مقابلة الصحفيين مع حبيبته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى