العرّاب الفنيمشاهير العالم

أوبرا وينفري تتفوق على ريهانا وبيونسيه كأقوى سيدات عام 2021

أوبرا وينفري تتفوق على ريهانا وبيونسيه كأقوى سيدات عام 2021

تفوقت الاعلامية الاميركية أوبرا وينفري على عدد من نجمات الغناء العالميات بينهن ريهانا وبيونسيه كأقوى سيدات عام 2021 بحسب قائمة فوربس.

وتمكنت أوبرا وينفري من إحتلال المرتبة الـ23 في قائمة فوربس لأقوى 100 سيدة في العالم لعام 2021، وجمعت ثروة تبلغ 2.6 مليار دولار، وهذا طبعاً يعود ألى مقابلتها الشهيرة مع الامير هاري وزوجته ميغان ماركل التي كانت أحد اهم احداث العام.

إقرأ أيضًاثروة الملكة إليزابيث لا تنتهي.. أرقام ولا في الخيال!!

واحتلت”ريهانا” المرتبة 68 على قائمة فوربس لأكثر النساء قوة في عالم الترفيه، حيث دخلت ريهانا التاريخ بعد أن أصبحت أغنى مغنية في العالم، وانضمت إلى نادي المليارديرات بثروة تبلغ 1.7 مليار دولار بفضل نجاح خط مستحضرات التجميل الخاص بها Fenty Beauty.

ريهانا
ريهانا

اما بيونسيه فأتت في المرتبة 76 بعد أن أصبحت أكثر فنانة تربح جوائز غرامي في تاريخ الحفل بعد فوزها بجائزة أفضل أداء R & B عن Black Parade، أفضل أغنية راب، أفضل أداء راب عن أغنية Savage وأفضل فيديو موسيقي عن أغنية Brown Skin Girl، ما رفع مجموع جوائزها إلى 28 جائزة.

بيونسيه
بيونسيه

واستطاعت تايلور سويفت أن تدخل سباق أقوى نساء العالم المئة، وتحتل المرتبة 78 على قائمة فوربس، حيث شهدت ثروتها زيادة هائلة.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

ومن ناحية اخرى، لايزال خبر حذف الاعلامية الاميركية أوبرا وينفري لمقابلتها الشهيرة مع الامير هاري وزوجته ميغان ماركل يثير الكثير من الجدل.

وبعد الجدل الكبير الذي اثاره خبر حذف أوبرا وينفري لمقابلتها مع الامير هاري وميغان ماركل، تبيّن ان الامر مجرد شائعة.

ولكن المفاجأة كانت بالكشف عن مقابلة ثانية يستعد كل من الامير هاري وميغان ماركل لإجرائها مع أوبرا وينفري.

وفي هذا السياق قال الخبير في الشؤون الملكية Neil Sean إن مصدراً مقرباً من أوبرا كشف له أن الأمير والإعلامية يبحثان في الأمر ومن المتوقع أن تكون هناك مقابلة ثانية.

هذا وبعد برنامجها الشهير الذي استضافت فيه الأمير هاري وزوجته، وتحدثا فيه عن الملكة إليزابيث والعائلة الملكية، قامت الإعلامية أوبرا وينفري بأمر من شأنه أن يعيد ترميم العلاقة بينها وبين الملكة.

الملكة إليزابيث و أوبرا وينفري

في التّفاصيل، حذفت المذيعة الأميركية أوبرا وينفري فيديو المقابلة التي كانت اجرتها مع ​الامير هاري​ وزوجته ​ميغان ماركل​ في 7 آذار/مارس 2021، المقابلة عرضت الزوجان للانتقادات الشديدة وحصدت اكثر من 17 مليون مشاهدة.

كما توقفت العائلة الملكية عن التواصل مع الامير هاري الذي قال في المقابلة إن والده وشقيقه “أسيران” للنظام، كما صرّح أنه “شعر بالخذلان من جهة والده”، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وتوقف عن دعمه مالياً عندما سافر مع زوجته إلى الولايات المتحدة.

من جهتها ميغان ماركل صرّحت ان العائلة الملكية أعربت عن قلقها إزاء لون بشرة ابنهما آرتشي خلال حملها.

ويعتقد الكثيرون أن مراعاة للملكة اليزابيث الثانية التي تعاني من مشاكل صحية هذه الفترة، قامت اوبرا بحذف الفيديو.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى