العرّاب الفنيمشاهير العرب

بلقيس تفاجئ الجمهور بديو مع النجمة العالمية أليشيا كيز على مسرح اكسبو دبي

بلقيس تفاجئ الجمهور بديو مع النجمة العالمية أليشيا كيز على مسرح اكسبو دبي

فاجأت الفنانة الاماراتية بلقيس الجمهور بديو جمعها بالنجمة العالمية أليشيا كيز، وذلك خلال الحفل الذي احيته الاخيرة ضمن اكسبو دبي 2020.

وقدم كل من بلقيس وأليشيا كيز على المسرح أغنية “إنتهي” ثم اختتم الثنائي الغناء بأغنية common.

ومن ناحية اخرى، كانت إنهارت فتاة في الشارع بعد أن رأت بلقيس عن طريق الصدفة.

ووثقت بلقيس إنهيار فتاة إماراتية بعدسة كاميرا، ونشرت مقطع الفيديو على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، كانت إمرأة إماراتية تستمع الى أغنية لبلقيس في سيارتها، وإذ ببلقيس تمر بجانبها في السيارة لتفتح الشباك وتتواصل مع هذه الإمرأة، لينتاب الأخيرة مشاعر الصدمة والفرح كما يبيّنه الفيديو أدناه.

و كشفت الفنانة بلقيس فتحي كواليس لقاء سري جمعها بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وذلك قبل طلاقها من زوجها حسام حبيب.

وخلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، تحدثت بلقيس عن لقائها بـ شيرين عبد الوهاب وقالت:”هي حقها وأنا عندي رقمها الخاص بتواصل معها وبعتلها رسالة وشافت الرسالة.. حقها بهذه الفترة ما تحك مع ولا حدا خليها تركز في نفسها لأن هذه حياتها الخاصة بالنهاية”.

إقرأ أيضًا: بلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بأول تمثال في متحف الشمع في دبي – صور

وأضافت:”لكن أنا فرحانة لها لأن هذه بداية انطلاقه، بحس فيها وانا عارفة بتمر بإيه، شيرين طلبت تشوفني لما كنت في مصر والتقيت فيها على المستوى الشخصي وسكّرنا (أغلقنا) باب الغرفة بالمفتاح وحكينا إحنا الاثنين”.

ومن ناحية اخرى، وبعد الطلاق الذي وقع وفاجأ الجميع بين الفنانة بلقيس قتحي وزوجها السابق، تساءل العديد من المتابعين عن هوية المرأة التي تهتم بابنها في غيابها.

في التّفاصيل، وفي إحدى مقابلاتها في مصر، أكّدت الفنانة بلقيس فتحي أنّها دائمًا ما تهتمّ بابنها على الرّغم من الكثير من الانشغالات التي تبعدها عنه.

ولكن أكّدت أن أمها (والدتها)، هي التي تهتمّ بابنها كثيرًا ليحصل على أفضل تربية ممكنة، وأنّها لا يمكن أن تتركه مع أي فرد آخر في غيابها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى