العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تعلنها: “يلا باي عالحب” – فيديو

في أول لقاء تلفزيوني أطلت نجمة الوطن العربي شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي قيس مسعود عبر برنامج يلا سوشيال، في لقاء حصري، على هامش حفلها الذي أقيم اول أمس في العاصمة أبو ظبي وذلك بعد أيام من اعلان انفصالها عن المطرب حسام حبيب وايضا ظهورها بلوك مختلف وجديد للجمهور.

وصرحت شيرين من خلال المقابلة ان قصة شعرها جاءت من خلال عادة ورثتها من والدها الراحل، الذي كان يحلق شعره عقب كل ازمه يمر فيها، وصرحت شيرين انها لم تكن فقط في ازمة وانما في حالة اكتئاب شديدة وقاسية لذلك قامت بقص شعرها لكنها تنصح الناس بعدم اتخاذ هذه الخطوة لان زينة المرأة في شعرها .

كذلك اعلنت عن موعد البومها والذي سيتم نشره بشكل مختلف ومميز حتى يليق مع محبة جمهورها الذي وعدتهم بعدم الغياب عنهم مرة اخري . وعقب سؤالها عن اربع اشياء تودع بهم عام ٢٠٢١ قالت يلا باي للضغف للدموع والكسل وكذلك يلا باي شويه للحب.

وعند سؤالها عن الزواج والحب مرة اخرى قالت ده نصيب وقدر من ربنا محدش عارف النصيب فين.

يلا سوشيال برنامج يومي يذاع علي قناة ابو ظبي ويقدمه روني مهنا وغاييل خوري .
اشراف عام رندا ابيض، وترأس تحريره الإعلامية: نسرين الظواهرة.

إقرأ أيضاً: حسام حبيب يتبرأ من والده ويُهدده أمام الجميع بسبب شيرين – فيديو

وانهارت الفنانة المصرية مباشرة على الهواء بسبب طليقها الفنان المصري حسام حبيب كاشفة عن انها ما زالت تحبه. وخلال مداخلة هاتفية لها ضمن برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الاعلامي المصري عمرو اديب، قال شيرين عبد الوهاب عن حلق شعرها بالكامل بعد طلاقها من حسام حبيب:”أنا مش مريضة نفسيا، وده بشهادة دكتوري على فكرة. وأنا لو مريضة نفسية هقول، أنا ست حرة محدش يزايد عليا.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى