العرّاب الفنيمشاهير العرب

وائل كفوري يثير ضجة واسعة بإستبداله كلمات “البنت القوية” في حفله بموسم الرياض

وائل كفوري يثير ضجة واسعة بإستبداله كلمات "البنت القوية" في حفله بموسم الرياض

اثار الفنان اللبناني وائل كفوري ضجة كبيرة بين المتابعين بإستبداله كلمات اغنيته “البنت القوية” في حفله الذي احياه منذ يومين في السعودية ضمن حفلات موسم الرياض.

وفي التفاصيل، فقد فاجأ وائل كفوري الجمهور الكبير الحاضر لحفله في موسم الرياض بإستبداله كلمات اغنية “البنت القوية” بـ”البنت السعودية” .

هذا وكان خطف الفنان اللبناني وائل كفوري الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح في أعلى قائمة الترند بعد مشاركته في موسم الرياض في السعودية.

في التّفاصيل، تصدّر الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إحيائه حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض.

فقدّم وائل باقة من أجمل أغانيه، فبدأ بأغنية “ليل ورعد” وتوجه للجمهور السعودي بموال “أهلاً وسهلاً شرفونا أحبابنا” ليغني بعدها أغنية “عمري كلو” وسط تفاعل الجمهور.

إليكم وائل كفوري في موسم الرياض

وائل كفوري
وائل كفوري

 

من جهةٍ أخرى، ضجّت صورة الفنانين اللبنانيين وائل كفوري وهيفاء وهبي، بظهورهما معًا، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض إنّ الجمال كلّه قد اختصر بصورة واحدة.

 

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانين اللبنانيين ​وائل كفوري​ و​هيفاء وهبي​، معبرين عن حبهم وإعجابهم الكبير بهما.

إقرأ أيضاًشكل حذاء هيفاء وهبي يصدم الجمهور.. وسعره خيالي جدًا!! – صور

وظهرت هيفاء بجمالها المعتاد وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الرمادي، بتصميم مميز مع شقة تكشف عن ساقها، وبالنسبة للأكمام فكانت طويلة على ذراعها اليسرى ومن دون أكمام بالذراع الثانية، كما تميزت بشعرها الأسود الطويل، حيث تركته منسدل على كتفها بتسريحة الوايفي، ونسق مع الفستان ساعة مميزة زادت إطلالتها أناقة.

أما بالنسبة لوائل فارتدى بدلة باللون الأسود مع قميص باللون الأسود أيضاً ووسامته بدت واضحة.

وتفاعل المتابعين بشكل كبير مع إطلالة الثنائي وتركوا تعليقات مميزة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى