العرّاب الفنيمشاهير العرب

عابد فهد يغنّي لـ زوجته.. صوته الجميل سحر الجميع (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر النجم السوري عابد فهد وهو يغني لـ زوجته الاعلامية زينة يازجي في إحدى الحفلات.

وظهر عابد فهد يراقص زوجته ويغني اغنية “يا حبي اللي غاب” للراحل الموسيقار ملحم بركات. وحقق الفيديو نسبة عالية من المشاهدة، حيث اشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصوت عابد الجميل وتصرفاته الرومانسية وردة فعل زوجته.

إقرأ أيضًاعابد فهد يصدم الجمهور بتغيّر شكله..شاهدوا كيف بدا!!

من جهة اخرى، روى النجم السوري عابد فهد قصة لقائه بـ زوجته للمرة الاولى وذلك في في مقابلة لبرنامج “40” مع الإعلامية جيسيكا عازار على قناة mtv”” اللبنانية.

عابد فهد اكد انه التقى زوجته زينة يازجي للمرة الاولى في منزلها عندما طلب منه شقيقه مساعدتها بالتقدم لوظيفة بالإذاعة والتلفزيون، كما وأوضح أن شقيقه ألمح له للارتباط بها كونها جميلة وابنة عائلة.

وتابع: ” رفضت فكرة الارتباط لأنني غير قادر على ذلك كوني أعيش في غرفة مستأجرة بدمشق، ولكن غيّرت رأيي عندما رأيتها لأول مرة فأحسست بالحب وقررت الارتباط بها.”

وشدد عابد على أن ثمانية عشر عاماً من الزواج مروا بسرعة لأن هناك حالة من الصدق والحب تجمعهما ونوّه إلى أنه يستمع لرأي زوجته زينة في أعماله وأدواره التي يقدمها كونه يثق برأيها كثيراً.

وفي وقت سابق، خطفت ابنة عابد فهد الأنظار بعد ظهور نادر لها في صورة برفقة والدها ووالدتها الإعلامية زينة يازجي حيث فاجأت الجميع بالشبه بينها وبينهما.

ابنة عابد فهد التي نادراً ما ينشر لها والداها صورة لها حفاظاً على خصوصيتها وربما كي لا تتعرض للتنمر مثلها مثل أبناء باقي الفنانين أثارت انتباه البعض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى