العرّاب الفنيمشاهير العالم

كورتني كارداشيان مكبلة بالأصفاد على السرير.. مخاطرة في الجنس (صورة)

اثارت الصورة التي نشرتها نجمة تلفيزيون الواقع كورتني كارداشيان للاصفاد الحديدية ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، كانت كورتني كارداشيان نشرت صورةعلى صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، للأصفاد الحديدية، وقيل إنها تضعها في يديها خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع خطيبها الموسيقي ترافيس باركر.

وتجدر الاشارة إلى ان كورتني كانت قد كتبت العديد من المقالات على موقعها حول ما تحبه في الجنس. كما وصرحت​ في عدة مناسبات، بأنها تسعى لانجاب طفل بالطرق الطبيعية من خطيبها الموسيقي ترافيس باركر في أسرع وقت ممكن، على الرغم من أن عمرها تخطى الـ 40 عاماً.

إقرأ أيضاً: كورتني كارداشيان تحتفل بمرور أسبوع على خطوبتها بطريقة غير أخلاقية-صور

وفي وقت سابق، انتشرت الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي التي تكشف ان نجمة تلفزيون الواقع كورتني حامل.

وفي التفاصيل، وبعد ان صرح مقربون من كورتني حبها وشغفها ان تكون حامل وترزق بمولود من خطيبها النجم ترافيس باركر، ضجت الشائعة.

وردّت كورتني على الاخبار بطريقة غير مباشرة ناشرة مجموعة من الصور التي تظهر انها تستمع بوقتها مع خطيبها، على حوض السباحة.

وفي وقت سابق، اثارت هدية نجمة تلفيزيون الواقع لـ حبيبها ترافيس باركس في عيد ميلاده ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد قدمت لـ حبيبها سيارة من طراز خاص يعود الى حقبة الثمانينيات.

ونشر ترافيس باركر الذي يحتفل بعيد ميلاده السادس والاربعين، صورهما داخل السيارة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلّق قائلاً: “عندما تشتري لك فتاة الاحلام سيارة الاحلام”. وكشفت كورتني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن الاحتفال بعيد ترافيس لم يقتصر على السيارة الفخمة، بل قام الثنائي برحلة احتفالية الى مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى