العرّاب الفنيمشاهير العرب

وأخيرًا.. مصطفى فهمي يفضح سبب طلاقه غيابيًا من زوجته: كانت تعرف!!

مصطفى فهمي

وأخيرًا، تمّ الكشف من قبل الممثل المصري مصطفى فهمي عن السبب وراء تطليقه زوجته الإعلامية اللبنانيّة فاتن موسى غيابيًّا، حيث كانت تعلم بالأمر.

إليكم مصطفى فهمي يفضح سبب طلاقه غيابيًا من زوجته

في التفاصيل، كشف الممثل المصري ​مصطفى فهمي​ لأول مرة تفاصيل الاسباب التي دفعته الى طلاق زوجته الإعلامية ​فاتن موسى​، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وقال: “أنا بشوف الطلاق دا حاجة صحية جدا، أنا اتجوزت فاتن لمدة 4 سنوات، في أول سنتين كان فيهم خلافات بسبب لبسها، وابتدت تزيد هذه الخلافات بعد كدا وأصبحت خلافات مستمرة”.

وتابع: «”على طول بقا في شد وجذب، طبعا الناس كانوا بيشوفوا صورنا على السوشيال ميديا يقولوا أن إحنا في القمة السعادة دا مش شرط يكون واقع، وآخر سنتين كان فيهم تصادم مستمر”.

وتابع :”حصل بيني وبين فاتن مشكلة قبل السفر، إن إحنا هنروح لبنان عشان نحضر خطوبة أختها، وأنا قررت أن أنا مش هسافر، أخوها كان قعد عندي بقاله أسبوع، قولتلها أنا مش هسافر، لكن إزاى بقا، فاقامت العركة والخناقة واشتدت جدا والصوت على وعملنا خناقة كبيرة”

وختم: “أخوها قال كدا مش هينفع وانزلوا أطلقوا، وقالت إنى غدرت بيها، لا هي عارفة إنى هطلقها وهي عارفة”.

مصطفى فهمي

 

من ناحيته حرر الفنان مصطفى فهمي، بلاغاً ضد طليقته فاتن موسى، اتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير.

وجاء فى البلاغ الذى حرره الفنان مصطفى فهمى، أنه علم أن طليقته تستولى على محتويات شقته، في حقائب وتخرج بها يوميًا، لمكان غير معلوم بحراسة أحد الأشخاص، الذي يقيم بأوامر منها أمام الشقة، بصفة مستديمة، وطلب في المحضر المحرر ضدها، بتعيين فرد أمن على شقته، لحراسة باقي محتوياتها، نافياً مثوله للتحقيق كما قيل.

وكانت فاتن موسى قد نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” منشوراً ردت من خلاله على بيان طليقها الفنان مصطفى فهمي الأخير والذي نفى فيه مثوله للتحقيق في واقعة اقتحام طليقته شقة الزوجية.

إقرأ أيضًا: الطلاق مش نهائي.. محامية فاتن موسى تفضح أسرارًا جديدة عن مصطفى فهمي

وكتبت فاتن في منشورها قائلة:” رداً على بيان طليقي الأخير منذ قليل.. مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسيْ العقار في تخويفي وترويعي.. وأكتفي بهذا القدر”.

وعلقت على المنشور بقولها: “ولمن يسأل لماذا لم أغير الـUserName إلى فاتن موسى فقط كما في البروفايل: فاتن موسى Faten Moussa، فأنا أعمل جاهدة على هذا الأمر وأتابعه منذ مدة إلا أنه وبحسب قوانين إنستغرام الاسم يعتمد كما تم توثيقه في Verification، ويحتاج إجراءات معينة حتى يتم التغيير”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى